اغلاق

الاردن يحصل على المرتبة الرابعة للاكثر استعلاما عن رخص القيادة الدولية


جراسا - اطلق الاتحاد الدولي للسيارات بالتعاون مع نادي الامارات للسيارات والسياحة مشروع لربط اندية السيارات بالعالم على برنامج الاستعلام الالكتروني لرخص القيادة الدولية حيث يستطيع أي شخص من أي مكان بالعالم الاستعلام عن شروط اصدار الرخص الدولية في أي بلد بالعالم ضمن شبكة الاتحاد الدولي للسيارات.

وضمن اهداف النادي في تطوير عملية اصدار رخص القيادة الدولية فقد ربط الموقع الالكتروني للنادي على شبكة الاستعلام الالكترونية الدولية.

وحسب الدراسة التي قدمت في مؤتمر مونتفيديو للتنقل الذي عقده الاتحاد الدولي للسيارات في شهر تموز 2018 تبين أن الاردن حصل على المرتبة الرابعة بين أكثر عشرة دول استخدمت برنامج الاستعلام الالكتروني من خلال الصفحة الالكترونية للنادي بعد السعودية والولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة تلاها دولة الامارات والكويت وكندا ومصر وجنوب افريقيا والهند.

يذكر بان نادي السيارات الملكي الاردني هو عضو في الاتحاد الدولي للسيارات وفي اتحاد الاندية العربية للسيارات وهو جهة مخولة لاصدار رخص القيادة الدولية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات