"عمان العربية" تعرض تجربة صاحب إعاقة بصرية متميز


جراسا -

كيف تتحول الإعاقة الى دافع للعمل والجد والعطاء والتميز، تجربة شخصية عرض لها الدكتور عمر العوراني من قسم التربية الخاصة والإرشاد من الجامعة الأردنية، خلال ندوة في جامعة عمان العربية.

واستضاف قسم التربية الخاصة / مساق الإعاقة البصرية في كلية العلوم التربوية والنفسية في جامعة عمان العربية الدكتور العوراني الذي تتحدث عن تجربته الشخصية في كيفية تحول إعاقته البصرية الى ابداع وإنجاز، ودافع ليستمر في العطاء والإنجازات العلمية والعملية التي تحققت خلال مسيرته.

وقال إن "هذا يدل الى أن الإعاقة يمكن أن تتحول الى دافع للعمل والجد والعطاء والتميز على الرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهتني من قبل المجتمع".

وأضاف العوراني، خلال الندوة التي حضرها الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، أن كل انسان باستطاعته أن يحقق أهدافه وطموحاته مهما كانت العقبات والصعوبات التي تعترض طريقه، ففي النهاية سيحقق هدفه، وهذا يعتمد على الثقة بالنفس والإرادة وقوة العزيمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات