اغلاق

مبادرتان في "عمان العربية" لتنظيف مقبرة الشفا ومباني الجامعة


جراسا -

نفذ طلبة جامعة عمان العربية مبادرتين جديدتين، في إطار التزامهم بمسؤوليتهم المجتمعية، وتجسيد رياديتهم.

أولى هذه المبادرات، أطلقها الطلبة بعنوان (مقابرنا مسؤوليتنا)، وتضمنت زيارة مقبرة شفا القديمة على طريق ياجوز، حيث قام طلبة مادة الريادة والإبداع في كلية الآداب والعلوم بجمع القمامة وإزالة أغصان الأشجار.

وثمن سكان المنطقة القريبين من المقبرة هذه الجهود وأثنوا على الدور الريادي لطلبة عمان العربية والذي أسهم بتنظيف المقبرة.

وفي ثاني هذه المبادرات، نفذت كلية الآداب والعلوم من خلال حاضنة الأعمال مبادرة (جامعتي أحلى)، حيث قام طلبة مادة الريادة والإبداع،وعددهم 27 طالبا بدهن منطقة بوابة الجامعة والأرصفة لجعل الجامعة أحلى انطلاقا من أن الجامعة هي بيتهم الثاني.

يشار إلى أن مادة مادة الريادة والإبداع والتي تدرس في كلية الآداب والعلوم، جاءت بهدف تجسيد مفاهيم الريادة والابداع لدى الطلبة بأسلوب أكاديمي، حيث يشرف على تدريس هذا المساق كلا من الدكتور مصطفى القضاه والدكتور رامي ربابعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات