اغلاق

وفد من مركز الدراسات في الجامعة الأردنية يزور "الزرقاء"


جراسا -

قام وفد من مركز الدراسات الإستراتيجية في الجامعة الأردنية وبالتعاون مع منظمة hopes بإجراء دراسة بحثية للطلبة السورين الدارسين في جامعة الزرقاء اليوم الأربعاء، بهدف تحديد العوائق في التعليم العالي للطلبة السورين في الجامعات الأردنية.

وتم خلال اللقاء استطلاع أراء الطلبة السورين الدارسين في جامعة الزرقاء، والتحديات التي تواجههم، بهدف تزويد الباحثين وصانعي القرار بالبيانات والمعطيات المطلوبة، ، وهذه الزيارة هي الأولى من نوعها، حيث سيقوم باحثي المركز الميدانيين بزيارة 17 جامعة أخرى حكومية وخاصة من ضمن هذا المشروع.

وثمن العاملون في المركز دور جامعة الزرقاء بتسهيل مهمة الباحثين في تنفيذ هذه الدراسة والتي تعود بالفائدة على الطلبة والجامعات الأردنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات