اغلاق

شكر للرائد أحمد أبو الغنم بإدارة ترخيص ماركا


جراسا -

يتقدم مراجعو ادارة ترخيص المركبات والسواقين في ماركا بالشكر الجزيل الى الكوادر العاملة بالإدارة هناك عامة ، وبالأخص الرائد أحمد سليمان أبو الغنم ، على جهوده المعطاءة .

ويشيد المراجعون بسرعة الرائد أبو الغنم في انجاز معاملات المواطنين ، اضافة لأسلوبه اللطيف والراقي في التعامل معهم ، ما يعكس صورة ايجابية رائعة عن تعامل الإدارة خاصة والأمن العام عامة مع المواطنين ، الذين هم على تماس مباشر معهم.

وطالب المراجعون عبر "جراسا" مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود تكريم الرائد أبو الغنم على جهوده ، انطلاقا من السياسة التي انتهجها الحمود في تعزيز ودعم كوادر الأمن العام معنويا ، في سبيل تقديم الخدمات الأفضل للمواطن .



تعليقات القراء

وائل يوسف عباس
والشكر الكبير لكوادر دائرة ترخيص السواقين بمحافظة الزرقاء ....جهود جبارة وكبيرة يقوم بها الكادر .... من لا يشكر الناس لا يشكر الله .....خدمة طيبة ووجه بشوش ...وسرعة بالانجــــاز
01-08-2018 08:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات