"الشرق الأوسط" تنظم محاضرة حول التبادل الافتراضي


جراسا -

نظمت جامعة الشرق الأوسط محاضرة تمحورت حول ما يعرف بالتبادل الافتراضي ” Virtual Exchange" ضمن مشروع ايراسموس بلس "Erasmus+" التابع للاتحاد الأوروبي.

وأدار المحاضرة مستشار رئيس الجامعة لشؤون الصيدلة،عضو لجنة خبراء قطاع التعليم العالي ( Here ) التابعة لمكتب ايراسموس بلس الوطني في الاردن الدكتور عمار المعايطة، الذي بين ان هذا البرنامج يعمل على تشجيع الحوار بين الثقافات وتحسين مهارات ما لا يقل عن 25000 شاب من خلال أدوات التعلم الرقمية على مدار العامين المقبلين، موضحا ان المشروع يغطي، ومن خلال نسخة الكترونية تجمع نشاطات التبادل الثقافي والطلابي، البلدان الـ33 المستفيدة من البرنامج ايراسموس، اضافة لمنطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط.

وتجدر الاشارة، الى ان برنامج Erasmus + Virtual Exchange، يقدم مجتمعا آمنا عبر الإنترنت للمشاركة في المناقشات الميسرة، وزيادة الوعي بين الثقافات، وبناء مهارات القرن الحادي والعشرين من خلال التبادل الافتراضي، كما يعزز البرنامج الحوار بين الثقافات، خاصة في مهارات المناظرات والمواطنة، ويعمل على تعزيز البعد الشبابي لسياسة الحوار الأوروبية.

يذكر أن جامعة الشرق الاوسط وبالتعاون مع مكتب ايراسموس بلس الوطني نظمت العديد من المحاضرات التعريفية بالبرنامج داخل الحرم الجامعي لأعضاء الهيئة التدريسية، بهدف اكسابهم مزيدا من الخبرة من خلال التواصل المباشر مع نظرائهم العاملين في البرنامج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات