اغلاق

"الزرقاء" تشارك في معرض الجامعات الأردنية


جراسا -

شاركت جامعة الزرقاء في معرض الجامعات الأردنية الثاني الذي نظمته هيئة الإغاثة الدولية، والذي أقيم في مخيم الأزرق، وبمشاركة عدد من الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة وكليات المجتمع، ويهدف المعرض إلى التواصل المباشر بين الطلبة من اللاجئين السوريين وممثلي الجامعات.

وتهدف مشاركة جامعة الزرقاء لتعريف الطلبة على التخصصات والبرامج التي تطرحها الجامعة، وتقديم النشرات التوضيحية لهم، بالإضافة للخصومات التي تمنحها الجامعة للطلبة، كما وتتيح لهم الفرصة للحصول على معلومات حول التخصصات التي تتناسب ومعدلاتهم.

وتحظى جامعة الزرقاء بسمعه ومكانه علمية تجذب الطلبة للدراسة، كما وتتميز بتقديم خدمات تعليمية، ونشاطات وبرامج تسهم في صقل شخصية الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات