اغلاق

"فلسطين النيابية" تدين سطو الاحتلال على سفن شريان الحياة


جراسا -

دانت لجنة فلسطين النيابية بشدة سطو القوات الإسرائيلية على سفن شريان الحياة قبالة الشواطئ الاقليمية الفلسطينية وقبل وصولها الى قطاع غزة المحاصر منذ ما يزيد عن 10 أعوام.

واصدرت اللجنة بياناً صحفياً مساء اليوم الأحد، اكدت فيه ضرورة تدخل الدول العربية والإسلامية لاسترداد سفن كسر الحصار عن غزة، وذلك بعد ان اقتادتها قوات الاحتلال الى أحد الموانئ في الأراضي المحتلة.

وقال البيان: "إنه ومنذ الإعلان عن تسيير السفن، كانت اللجنة داعمة لها وتتابع تحركاتها وتعمل على توفير الدعم الإعلامي والمعنوي لها الى حين وصولها قرب الشواطئ الفلسطينية، حيث قامت القوات الاسرائيلية بمصادرتها".

وطالبت اللجنة من الدولة العربية والإسلامية التحرك لوقف الانتهاكات الإسرائيلية والغطرسة وآلة القتل والقمع، وفك الحصار عن أكثر من مليوني مواطن فلسطيني والإفراج عن سفن كسر الحصار.

واستهجنت اللجنة بشدة في بيانها، صمت المجتمع الدولي ومجلس الأمن على استمرار الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات