اغلاق

التعليم العالي تطلق النافذة الموحدة للطلبة الوافدين


جراسا -

اطلق وزير التعلم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي اليوم الاحد موقع نافذة الخدمات الموحدة.

وتهدف النافذة الى تعريف الطالب الوافد بالدراسة ومناحي الحياة الثقافية والصحية والسياحية والمعيشية بالمملكة، كما يستطيع الطالب من خلال النافذة الحصول على قبول مبدئي في أي من الجامعات الأردنية خلال ثلاثة أيام.

وأبدى المستشارون الثقافيون العرب في المملكة، بحضور أمين عام الوزارة الدكتور عاهد الوهادنة، اعجابهم بما وصل إليه الأردن من مستوى متقدم في مجال التعليم العالي، وما تقدمه الوزارة من خدمات لتسهيل إجراءات الطلبة الوافدين وتذليل الصعاب أمامهم.

وجرى خلال اللقاء نقاش موسع حول مستوى مؤسسات التعليم العالي الاردنية خصوصا في مجال جودة مخرجاتها، وما طرأ من تقدم لبعض الجامعات الاردنية على سلم التصنيفات العالمية، اضافة الى زيادة قدرتها التنافسية مقارنة بالجامعات العالمية. يشار الى أن عدد الطلبة الوافدين في الجامعات الأردنية وصل إلى 44688 طالبا وطالبة يدرسون في الجامعات بجميع التخصصات الاكاديمية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات