اغلاق

خوري يتهم 3 رؤساء وزراء سابقين بإفشال الرزاز


جراسا -

نضال سلامة - اتهم النائب طارق خوري 3 رؤساء وزراء سابقين بالعمل على إفشال رئيس الوزراء الرزاز ، وفريقة الوزاري ، لغايات شخصية .

وقال خوري لـ"جراسا" أن العدد أكثر من ذلك ، لكن ما ثبت لي يقينا أنهم 3 ، موضحا أن هؤلاء الرؤساء يعملون من خلال ما وصفهم بأذرعهم القوية في الدولة ، ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي .

ورفض خوري الإفصاح عن الرؤساء و عن مزيد من التفاصيل حول آلية عملهم ، مشيرا الى أنه سيكشف تلك التفاصيل حال استكماله المعلومات وحصر العدد بشكل نهائي.

وكتب خوري في تغريدة له على حسابه الخاص بموقع "تويتر" : " ثلاث رؤساء وزراء مخضرمين يعملوا لإفشال رئيس الوزراء عمر الرزاز لغايات خاصة وشخصية بعيداً عن مصلحة الوطن".

 



تعليقات القراء

ليش ما تذكر الأسماء
من هم لماذا لا يتم ذكر أسماؤهم. أما هيك كل أشي صار عنا مغمغم .هذا بعمل بلبله أكثر ويخلق شائعات .والشعب يغنى عن هذه كلها .
29-07-2018 12:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات