اغلاق

بنك القاهرة عمان يدعم المخيم الصيفي السنوي لأطفال مركز الحسين


جراسا -

دعم بنك القاهرة عمان للسنة الثانية عشر على التوالي و المخيم الصيفي السنوي الخامس عشر للأطفال الذين يتلقون علاجهم في مركز الحسين للسرطان والذي افتتحت فعالياته مؤخرا وسط أجواء من البهجة والفرح.

وحضر الاحتفال عن البنك القاهرة عمان راعي المخيم الصيفي مجموعة من الموظفين و الاداريين ومن ضمنهم نائب المدير العام .

وتخلل الحفل فقرة ترفيهية قدمها الفنان طوني قطان أمتع فيها الأطفال بأغانيه المميزة.

من جهتها شكر مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان السيدة نسرين قطامش بنك القاهرة عمان على دعمه ورعايته المستمرة للمخيم الصيفي السنوي.

وقالت ان المخيم الصيفي يندرج ضمن برامج مركز الحسين للسرطان التي يتم تنظيمها ضمن منهجية الرعاية الشمولية لمرضى المركز والتي لا تقتصر على الجانب العلاجي فقط بل تشمل أيضاً الجانب النفسي'.

ويشارك في المخيم الذي يقام على مدار شهر كامل مئة مريض يومياً ويشتمل على أنشطة متنوعة من عروض مسرحية، وعروض للألعاب السحرية، وفقرات غنائية، وألعاب ترفيهية ورسم على الوجوه، ورحلات خارجية وعروض للمهرجين وغيرها من الأنشطة المسلية والمفيدة للأطفال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات