استراليا تحتج على دعاية لمضيفات يغسلن طائرة بالبكيني


جراسا -

نددت نقابة مضيفات الطيران الأسترالية وفقا لcnn بإعلانات تحط من قدر العاملات في مجال الضيافة الجوية، وطالبت بوقف بث تلك الإعلانات التي تزيد من مخاطر تعرضهن لتحرشات جنسية. وقالت رابطة المضيفات الأسترالية إن الإعلانات، وتحديداً إعلان روسي يصور مضيفات جويات وهن يقمن بغسل طائرة مرتديات لباس البحر "بكيني" يضع المضيفات في قالب جنسي.

وشجبت جو آن ديفيدسون، من النقابة تلك الإعلانات في حديث لصحيفة "الأسترالي"، قائلةً: "لا يمكننا هنا في أستراليا التغاضي عن هذا النوع الاستفزاز من الدعايات، ولا يجب تقبله في أي مكان آخر من العالم." وجاءت الانتقادات الأسترالية بعد سلسلة من الإعلانات المثيرة لشركات طيران، آخرها الإعلان الذي أطلقته شركة "آفيانوفا" الروسية للرحلات الداخلية.

ويظهر في الإعلان الذي حقق قرابة 700 ألف مشاهدة منذ عرضه في "يوتيوب" مضيفات وهن يتجردن من الزي الرسمي ويبدأن في غسل الطائرة وهن يرتدين البكيني. (الإعلان) ونقلت وسائل إعلام أسترالية أن الدعاية عقب تسريب صور التقطت لرزنامة أكبر شركة طيران روسية، أيرفلوت، تصور مضيفة طيران عارية تماماً.

واتجهت بعض شركات الطيران مؤخراً نحو الإعلانات "المثيرة" لجذب المسافرين، إلا أن الحملة لا تلقى ترحيباً من كافة الجهات. ومن بين تلك الشركات" الخطوط الجوية النيوزلندية" التي صورت العام الماضي دعاية إعلانية تصور موظفيها يقومون بأداء واجباتهم اليومية لا يرتدون شيئاً سوى طلاء غطيت به أجسامهم، وفق التقرير.



تعليقات القراء

دودة
خلص غيرو الدعاية وخليهن يغسلن الطيارة بدشاداشة وقابلوني اذا حد بسافر معهم
07-07-2010 09:28 AM
tiger_3632
هاد اشي اكيد عمركو شفتو مضيفه موه عالفرازه ولما بحطو اعلان يحطو المواصفات المطلوبه واكيد راح تلبس هيك وزياده لانه من الاعلان عن طلب مضيفه وضمن مواصفات معينه لازم تعرف ايش الدور المطلوب منها واهم اشي عشان المسافر بكون دافع تذكره مرتفعه ولما بشوف هالمضيفات والاغراءات ما يشعر بأشي ,انا لما اسافر اختار الخطوط الي مضيفاتها حلوات ومغريات بغض النظر عن التذكره سافرو مع الخطوط القبرصيه ما راح تندمو
07-07-2010 10:04 AM
ضمة نعنع
حسبي الله فيكم ... لازم قلة الحيا تدحشوها بكلشي ... قطيعة
07-07-2010 01:45 PM
فضولي
طيب مشان اللة فرجونا اليو توب
07-07-2010 02:14 PM
ابو الفد
طيب اعطونا اسم الفيديو خلينا انشوف ونحكم بانفسنا
07-07-2010 02:45 PM
شفت الدعاية ... عنجد وسخة
لو وقفت على البكيني و الطعجات الوسخة كان بسيطة ... بس استعملو الصابون بطريقة وسخة كتير ما بتتخيلوها ومعاني استعمال الصابون كان عنجد اشي بخزي :-o
07-07-2010 10:22 PM
Abu King
والله مرتبة الدعاية خلص السفرة الجاي على استراليا انشالله
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
بس اشي مرتب ترتيب شوفوها
http://www.youtube.com/watch?v=VjO_NZrQVNA&has_verified=1
10-07-2010 02:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات