400 جلدة وسجن لسعودية أطلقت النار على رجال الأمن


جراسا -

أصدرت محكمة في مكة المكرمة حكماً بالسجن لمدة عامين بالإضافة إلى 400 جلدة على زوجة سعودي مطلوب جنائياً، على خلفية مقاومتها وزوجها لرجال الأمن في الثالث من شوال العام الماضي، ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن الزوجة سجلت اعتراضها على حكم القاضي، ما دعا لرفع ملف قضيتها وتداعيات الحكم إلى هيئة التمييز، للنظر في حيثياتها.

وكانت الأجهزة الأمنية في ينبع والمدينة المنورة حاصرت المواطن وزوجته في مبنى مجاور لمحطة وقود تبعد 50 كيلو متراً عن ينبع البحر، رافضاً تسليم نفسه، إذ بادر بإطلاق الرصاص على رجال الشرطة ليتم الرد عليه بالمثل ما تسبب في مقتله.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من دهم المبنى بعد استسلام الزوجة التي اشتركت في عملية إطلاق النار على رجال الشرطة من سلاح رشاش، وبحوزتها نحو 30 ألف ريال حاولت إتلافها في دورة المياه.



تعليقات القراء

قلبي مثل قبري
زالله كاني قريت الخبر هاد بس وين ما بعرف والسبب مو هيك مو متزكر بس اتزكر بحكيلكو واللع السبب مو هيك هي صح طخت عليهم بس مو عشان زوجها
06-07-2010 12:57 AM
من سامي إلى قلبي مثل قبري
فعلا طخت عليهم وهي في سيارة مع واحد مشبوه واللي كانوا يلاحقوها هم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
06-07-2010 02:21 PM
أردني و أفتخر
نفس القصه امرأة تطلق النار على رجال الامر بالمعروف و النهي عن المنكر و كان معها عشيقها اطلقت النار و لتهريب عشيقها و هييك كانت القصه .
06-07-2010 04:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات