اغلاق

الشرق الأوسط تحرز ذهبية المملكة في الجيوجيتسو


جراسا - أحرز الطالب كريم عبدالله خالد في كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط الميدالية الذهبية في بطولة المملكة لرياضة الجيوجيتسو بنسختها السادسة والتي أقيمت في صالات مدارس البكالوريا مؤخرا.

وقدم الطالب كريم أداءا متميزاً اثناء مشاركته في البطولة التي شهدت منافسة قوية بمشاركة عدد واسع من الرياضيين من مختلف مناطق المملكة وعدد من الدول العربية والأجنبية، واستطاع الطالب كريم أن يكون محط اعجاب الحضور لما قدمه من روح رياضية عالية وأداء متميز.

وفي هذا الصدد هنأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة الطالب عبدالكريم و أسرة الجامعة بهذا الانجاز الباهر الذي سيضاف الى سجل الانجازات المتميزة التي حققتها الجامعة بفضل طلبتها المميزين ووعد بتقديم مزيد من الدعم للطلبة المبدعين والمتميزين .

من جهته عبر الطالب كريم عبدالله عن سعادته بحصوله على الميدالية الذهبية وترفيعه لنيل الحزام الأزرق مشيدا بدعم الجامعة الدائم له في كافة البطولات الرياضية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات