نغمات عقوبتها السجن في المانيا وتشيكيا


جراسا -

إذا كنت تضع مقطعا من خطاب للزعيم الألماني النازي أدولف هتلر كرنة هاتف ورن هذا الهاتف في ألمانيا أو تشيكيا في مكان عام¡ فان ذلك يمكن له أن يعرضك إلى السجن لثلاثة أعوام في ألمانيا والى السجن لفترة تتراوح بين 1ــ 5 سنوات في تشيكيا المجاورة لها.

الناطقة باسم إدارة الأمن الجنائي التشيكية بافلا كوبيتسكا أكدت أن عقوبة السجن لفترة تصل إلى خمسة أعوام تشمل حصرا التسجيلات الصوتية التي تروج للنازية تماما¡ الأمر الذي يعتبر مشابها للوضع في ألمانيا.

وكانت الشرطة الألمانية قد أوقفت خلال الأيام القلية الماضية في مدينة هامبورغ رجلا يضع أحد خطابات هتلر كنغمة رنين في هاتفه (الموبايل)¡ كما تظهر أيضا على الشاشة صورته مع الصليب المعقوف رمز النازية.

الناطقة الصحافية التشيكية أكدت أن مثل هذا الأمر يعاقب عليه في بلادها أيضا لأنه يعني الترويج لحركة تدعو إلى قمع حريات وحقوق الآخرين.

يذكر أن ألمانيا تمنع أي نوع من الترويج للنازية بما فيها استخدام شعاراتها أو رموزها المختلفة.



تعليقات القراء

khaled
اه طبعا بدهم يعملو هيك عشان عيون اليهود ما يذكرو هتلر لماحرقهم وخلاهم عبره للكل
B-)
05-07-2010 11:53 PM
أردني و أفتخر
جد فكره حلوه انو كل الاردنين انحوط خطاب هتلر على تلفونا كنغمه و وصت اليهود و هوم بنحرقو على رنت المسج و تنبيه الله اكبر و هييك بنتشر في العالم العربي خطابات الزعيم هتلر الله يرحمه و يدخلو الجنه يا رب ... و انا من اليوم هدور على خطابه انو لازم نحرق اليهود و احطو كرنه على تلفوني و احط على سيارتي علامة النازيه تضامناً مع الزعيم الراحل هتلر العظيم ...
06-07-2010 03:55 PM
حمد
هتلر صحيح حرق اليهود ....بس لو وصل للعرب كان ( ..)ـهم ....اكيد فهمانين علي
06-07-2010 05:45 PM
عقله
اليهد كاذبين هتلر لا حرقهم ولا ايشي بس بدهم يسطعتفوا العالم
06-07-2010 07:57 PM
اردني
لا تجوز الرحمة على كافر
10-07-2010 08:14 AM
Abu King
والله حرقهم و غصب عنك يا عقلة
الله يحرقك انشالله
10-07-2010 02:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات