"الشرق الأوسط" تبحث التعاون المشترك مع مؤسسات تعليمية ليبية


جراسا -

استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين في مكتبه رئيس مجمع ليبيا للدراسات المتقدمة، وكلام البحوث والاعلام الأستاذ الدكتور عارف النايض والوفد المرافق له ، بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

وجرى خلال الزيارة بحث آفاق التعاون في المجالات الأكاديمية والفنية وتنفيذ برامج مشتركة ودورات تدريبية في تخصصات مختلفة كالحوكمة، والادارة والتخطيط الاستراتيجي والقانون.

وعرض الدكتور ناصر الدين خلال الزيارة عناصر التميز التي تتمتع بها جامعة الشرق الاوسط التي تتمحور حول أنها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم ، ومن أهدافها بناء وصقل شخصية الطالب.، ومؤكدا على عمق العلاقات الاخوية بين الأردن وليبيا الشقيقة.

وأبدى الدكتور النايض إعجابه بالمستوى المتقدم والسمعة المرموقة التي تتمتع بها الجامعة، وخصوصا على صعيد العملية التعليمية التعلمية.

وفي ختام الزيارة تجول الوفد الضيف في الحرم الجامعي واطلع على البنية الفوقية والتحتية للجامعة من كليات ومرافق ومختبرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات