جامعة الزرقاء تعقد ورشة الرصد الفلكي


جراسا -

أقامت كلية العلوم في جامعة الزرقاء وبالتعاون مع الجمعية الفلكية الأردنية، ورشة الرصد الفلكي الرابعة عشر بعنوان "جولة في الكون"، حضرها رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، وعدد من الإداريين والطلبة، والمهتمين.

وقال رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو ، أن الجامعة دأبت على عقد العديد من الورش العلمية التي تسهم في خدمة العلم، موضحاً أن علم الفلك دراسة في اكتشاف أسرار الكون والأحداث الفلكية، ومراقبة حركاتها، مبينا أن الورشة تضم علماء وباحثين فلكيين مختصين.

وأشاد بدور الجمعية لعقد الورش العلمية للاطلاع على ما هو جديد في علم الفلك والفضاء، وكيفية رصد الأحداث الفلكية وتطور الأجرام السماوية، مؤكدا دعم الجامعة ممثلاً برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود ابو شعيرة، للورش العلمية التي تسهم في خدمة الطلبة والمجتمع.

وتضمت الورشة محاضرات علمية، كما وتضمن الرصد الفلكي عبر التلسكوبات لرصد عدد من الكواكب، ورصد القمر وفوهاته، ورصد الكواكب، والتعرف على المجموعات النجمي، ومعرضاً للصور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات