اختيار 15 لاعبا لمنتخب خماسي الكرة


جراسا -

أعلن شامل الداغستاني المدير الفني لمنتخب الخماسي قائمة تضم 15 لاعبا للمشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها مصر في شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، وبطولة غرب آسيا في شهر آذار (مارس) المقبل.
وكان منتخب الخماسي قد بدأ يوم الثلاثاء 21 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي تدريباته بحضور 30 لاعبا، والتي استمرت لمدة ثلاثة أسابيع ونصف اشتملت على تدريبات يومية في قصر الرياضة وصالة الأمير فيصل في القويسمة بالإضافة إلى تمارين اللياقة البدنية التي جرت في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد.
وسيخوض منتخب الخماسي مباراة ودية اليوم مع فريق جامعة اليرموك على ملعب الجامعة الساعة الثانية عشرة ظهرا، كما سيخوض مباراة ودية أخرى يوم الأربعاء المقبل مع الجامعة الهاشمية في مقر الجامعة الساعة الحادية عشر ظهرا.
ويضم المنتخب كلا من المدرب شامل الداغستاني، بيبرت كغدو مساعد المدرب، أحمد أبو ناصوح مدرب حراس المرمى، ثامر الدبوبي إداري المنتخب، هشام البلاونة مسؤول لوازم بالإضافة إلى خمسة عشر لاعبا وهم رشيد النجار، محمود المزايدة، سعيد علياء (حراس مرمى)، شادي حجازي، خالد العمري، ماهر عطاونة، منتصر إدريس، محمد السكارنة، طارق فيصل، محمود الزيود، معاذ بنات، إبراهيم قنديل، عامر راتب، فهد قواسمي، صلاح أبو جعفر.
يذكر أن البطولة العربية للخماسي داخل الصالات في نسختها الرابعة ستشارك فيها احدى عشرة دولة وهي: الأردن، تونس، الجزائر، سورية، العراق، فلسطين، قطر، لبنان، ليبيا، مصر، اليمن.
إلى ذلك، اختارت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم عشرة حكام دوليين لإدارة مباريات البطولة العربية، وهم قريش اسماعيل من الاردن وعبد الرحمن عبد القادر من البحرين ومحمد عبيد وعلي صباح من تونس وناجي ابو عرمانة من فلسطين وجاسم خوري من قطر وسعد الكثيري من السعودية ومحمد الشامي من لبنان وتوفيق الضاوي من ليبيا وسعيد عبد الغفار من مصر.
وتقام البطولة العربية الرابعة لكرة الصالات بمدينة بورسعيد في الفترة من 23 الى 29 كانون الاول (ديسمبر) المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات