اغلاق

"اورنج" تدعم حفل فرقة "47 Souls"


جراسا -

رعت Orange الأردن مؤخراً حفلاً موسيقياً أحيته فرقة "47 Souls" والذي أقيم في البوليفارد بتنظيم من شركة "ملاهي"، حيث شهد الحفل حضوراً واسعاً من فئة الشباب المعجبين بالفرقة.

وبصفتها راعي الاتصالات الحصري للحفل، سعت Orange الأردن من خلال هذه الرعاية للمساهمة في تطوير المشهد الثقافي في المملكة، فضلاً عن تعزيز تواصلها مع فئة الشباب بشكل خاص، حيث تقوم الشركة بدعم جميع النشاطات والفعاليات التي تخصّهم وهو ما يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020"، والتي تهدف لربط الناس على مختلف شرائحهم بكل ما يهمّهم.

ويذكر بأن Orange الأردن كانت قد أطلقت خلال العام الماضي منصة خاصة تستهدف فئة الشباب تحت اسم "Yo"، بحيث طرحت من خلالها مجموعة من الخدمات التي تلبّي احتياجاتهم من الاتصالات والإنترنت بشكل مباشر وبكل سهولة. كما أطلقت الشركة خطوط "جماعتي" التي صمّمت خصيصاً للشباب بمزايا استثنائية، وحملة "لا للتنمر" التي استهدفت طلاب المدارس والتي كانت نتاج تعاونٍ مع الفنان الأردني عزيز مرقة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة الموجّهة لهذه الفئة المهمة في كافة أنحاء المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات