مؤتمر لطب اسنان الاطفال الاربعاء المقبل


جراسا -

 تبدا في منطقة البحر الميت الاربعاء المقبل اعمال المؤتمر الاول لطب اسنان الاطفال للبحث في اخر مستجدات عمل المعالجة السنية للاطفال.

وقال رئيس المؤتمر الطبيب العميد عثمان العجلوني في تصريح صحافي اليوم ان المؤتمر الذي تنظمه الجمعية الاردنية لطب اسنان الاطفال سيناقش على مدى ثلاثة ايام 28 ورقة عمل تتناول معالجة رضوض اسنان الاطفال والمعالجات اللبية للاسنان اللبنية والدائمة عند الاطفال والمعالجات الوقائية من امراض الفم والاسنان.

ويشارك في المؤتمر 29 محاضرا من لبنان وسوريا والعراق والسعودية وعمان والبحرين والكويت والسودان ومصر وليبيا وتونس والسويد وبريطانيا بالاضافة الى محاضرين اردنيين من القطاعات الصحية.

وسيعقد على هامش المؤتمر اجتماع لرؤساء الجمعيات المشاركة في المؤتمر والاتحاد العربي لطب اسنان الاطفال للبحث في قبول اعضاء جدد في الاتحاد وانتخاب امين عام للاتحاد الذي يتخذ من عمان مقرا له واختيار رئيس للاتحاد للدورة المقبلة.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات