اغلاق

"اورنج" ترعى المؤتمر العالمي للتفاضل الكسري


جراسا -

برعاية ماسية من Orange الأردن، اختتمت فعاليات المؤتمر العالمي للتفاضل الكسري وتطبيقاته للعام 2018، والذي نظّمته الجامعة الأردنية في فندق الماريوت عمان تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن.

هذا المؤتمر العالمي، والذي عقد لأول مرة في دولة عربية، شهد مناقشات موسّعة لأكثر من 300 ورقة بحثية قدّمها نخبة من العلماء والمتخصصين من أكثر من 70 دولة حول العالم، حيث اشتملت على مجموعة من المحاور والمواضيع العلمية في مجال الرياضيات، الفيزياء، العلوم الحياتية، الهندسة وغيرها من التخصصات العلمية المستفيدة من تطوّر تطبيقات التفاضل الكسري.

وفي هذه المناسبة، عبّر المهندس سامي سميرات، المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في Orange الأردن، عن سعادته بتقديم الرعاية الماسية لهذا المؤتمر، لأهميته الكبرى في تشجيع الباحثين على إيجاد مواضيع مهمة لدراستها وكشف الحلول المناسبة لها، مما سيعمل على تنشيط حركة البحث العلمي في الأردن وتعزيزها.

كما أكّد سميرات على اهتمام Orange الأردن الدائم بقطاع التعليم، وهذا يظهر جليّاً من خلال تواجدها ودعمها اللامتناهي لأي فعالية من شأنها تطوير هذا القطاع الحيوي.

رئيس اللجنة التنظيمية المحلية للمؤتمر وعميد البحث العلمي في الجامعة الأردنية، الدكتور شاهر المومني، تحدّث من جانبه عن مدى فخره واعتزازه بإقامة فعاليات هذا المؤتمر العالمي البارز لأول مرة في الأردن، وأكد على أهميته كونه منح الفرصة للباحثين الأردنيين للقاء نخبة من الخبراء من حول العالم، الأمر الذي يفتح لهم الأبواب لتطوير مهاراتهم البحثية من خلال التعرف على آخر ما توصّلت له تطبيقات التفاضل الكسري حول العالم.

هذا وتعدّ Orange الأردن شريكاً فاعلاً في العديد من الفعاليات والمؤتمرات العلمية في الأردن، وذلك يعكس التزامها بدعم كافة قطاعات المجتمع الأردني في شتى المجالات ومنها القطاع المؤسسي، انطلاقاً من دورها كشركة عالمية ذات روح محليّة، وبما يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات