عادم مركبة يرعب مئات "الإسرائيليين" (فيديو)


جراسا -

فر مئات الإسرائيليين الليلة الماضية من أماكن اللهو وسط مدينة حيفا المحتلة بعد سماعهم أصوات تشبه أصوات إطلاق النار، ليتبين لاحقاً أنه صوت "عادم" إحدى المركبات.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن آلاف الإسرائيليين تواجدوا بعد منتصف الليل في حيفا السفلية في أماكن اللهو المعتادة خلال نهاية الأسبوع قبل أن يبدأ الجميع بالصراخ والفرار من عملية إطلاق نار مفترضة في المكان.

وأشارت إلى أن مرتادي أماكن اللهو في المنطقة كسّروا طاولات وكراسي وداسوا بعضهم في طريق الفرار.

وذكر شهود عيان أن حالة من الرعب والفزع سادت المكان لأكثر من ساعة، وفر غالبية الشبان من المكان دون دفع فاتورة الحساب واختبأ بعضهم في مركباتهم.

وفيما بعد، تبين أن سبب كل ذلك الهلع يعود لسباق بين مركبتين مر من المكان، إذ استخدم السائقين مضخمات صوت تخرج صوتًا يشبه إطلاق النار.

وقالت الصحيفة إن شرطة الاحتلال تبحث عن السائقين لمعاقبتهما.

 

 

 




تعليقات القراء

الغيث
جبناء الاوغاد
22-07-2018 08:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات