إعترافات مخيفة لمشرف "الحوت الأزرق" بعد القبض عليه


جراسا -

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها اللعبة الالكترونية التي يطلق عليها اسم "الحوت الأزرق" والتي أدت إلى إنتحار أكثر من 5 مراهقين بسبب أوامر يتلقونها من شخصية مجهولة، ألقي القبض أخيراً على المشرف على هذه اللعبة.

وفي تحقيق مسجل نشرته مجلة لها، إعترف الشاب بأنه كان يتواصل بشكل مباشر مع المراهقين ومن يدخل الى اللعبة، ويطلب منهم الانتقال بين المراحل التي تتألف من 50 مرحلة، والتي تطلب من المشترك في وقت ما الانتحار.

وأشار الى أنه كان يشرف على 7 أشخاص ممن يشاركون في اللعبة، ودفع بـ 5 منهم الى الانتحار".

واعترف أيضاً أنه دفع بفتاة للانتحار عبر رمي نفسها أمام سكة المترو، كما اشار الى أن "الشبكة لم تكن تخصني وكانت مهمته حصراً الاهتمام بالمراهقين".

يذكر بأن اللعبة أثارت قلق الالاف من الأهالي حول العالم، وسعت السلطات والحكومات الى توقيفها ومنع بثها في أكثر من دولة حول العالم، معتبرين أنها من أخطر الألعاب الالكترونية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات