مذكرة تعاون بين "عمان العربية" وجامعة ماليزية


جراسا -

أبرمت جامعة عمان العربية وجامعة تناجا الماليزية مذكرة تفاهم، في إطار العمل على الارتقاء وتعزيز التعاون الاكاديمي بين الجامعتين.

وتتناول المذكرة تعزيز التعاون في تنفيذ البرامج الاكاديمية المشتركة ، وتبادل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس ونشر الابحاث العلمية، والمشاركة في المؤتمرات العلمية.

وفي هذا الصدد قال رئيس جامعة عمان العربية إن الجامعة تتطلع من خلال هذه الشراكات الاكاديمية مع الجامعات العالمية المرموقة إلى إتاحة الفرصة لتبادل التجارب وتوفير فرص اكتساب المعارف من خلال تبادل الخبرات، مبينا أن جامعة عمان العربية ترتبط مع العديد من الجامعات العالمية بالعديد من الشراكات الاكاديمية على غرار الجامعات البريطانية والجامعات التركية والماليزية بالإضافة الى العديد من الاتفاقيات مع الجامعات العربية.

بدروه أعرب الجانب الماليزي عن تطلعه للارتقاء بالعمل الاكاديمي بين الجامعيتن خصوصا وأن جامعة عمان العربية تتمتع بسمعة أكاديمية مرموقة في الأوساط العلمية الماليزية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات