اغلاق

مواطن يحاول الانتحار من شرفة النواب (فيديو)


جراسا -

خاص - حاول أحد المواطنين من على شرفة مجلس النواب القفز لغايات الانتحار ، ما دعى الرئيس عاطف الطراونة الطلب من الأمن التدخل لمنعه .

وتمكن رجال الأمن بالمجلس من انزاله بعد أن حضر اليه رئيس الوزراء عمر الرزاز شخصيا للاستماع الى قضيته .

المواطن هتف قائلا أمام النواب ورئيس الوزراء :" بدي آكل خبز".

وعلمت "جراسا" أن هذا المواطن كان موظفا سابقا في  قسم الصيانة في مجلس النواب ، وقدم استقالته ، كما تم تعيينه بشركة الكهرباء وقدم استقالته ، إلا أنه وعقب انتهاء الجلسة اصطحبه كل من رئيس الوزراء والنواب للتحاور معه ، واعدين اياه بحل مشكلته .

 






تعليقات القراء

الطريفي - مبارك للحكومة وتحياتي لجراسا
اقسم بالله ضحكت ضحك على هالمواطن تاقلت الله كافي - يعني الانتحار وصل حتى لمجلس النواب بالبلد؟ يافرحة الكاريكاتوريين ومواقع التواصل بيك خصوصا منظر الرزاز وهوة واقف جنبو معصب عالاخر والمواطن مشلخ حالو وشلحتو طالعة هههه يعني الرزاز فوق ماهوة على اعصابو ارتفع ضغطو بزيادة
19-07-2018 08:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات