اغلاق

بني مصطفى تطالب بحكومات برلمانية


جراسا -

اكثم الخرشة - قالت النائب وفاء بني مصطفى في كلمتها اثناء مناقشة البيان الوزاري لحكومة الدكتور عمر الرزاز ان السياسة الخارجية غابت عن بيان الحكومة ونحتاج الى مراجعة تقيمية لعلاقاتنا الخارجية ضمن مسار دبلوماسي متوازن وليكن لنا خطوات استباقية في جلب الاستثمار، وان يكون العمل على تمتين الجبهة الداخلية التي كانت دوما في صف الوطن.

واضافت متسائلة هل يتم ضم الضفة الغربية للاردن؟ ولماذا هذا الصمت المتقع حول قرارات دولية تستهدف الدولة الاردنية، مطالبة بادارة الدولة عبر الحكومة ليحاسبها الشعب ولا يمكن هذا الا بالحكومات البرلمانية.

وطالبت بقانون انتخاب عصري اضافة الى ضرورة دعم مجالس اللامركزية، واعادة النظر بالاحزاب العائلية والدعم لها يجب ان يكون لمن يعمل .

وانتقدت الحكومة انتشار البطالة بين فئات المتعلمين وخصوصا في جرش التي تتصدر المرتبة الاولى. 

وطالبت الحكومة بضم اعتماد بطاقة ابناء الاردنيات لقائمة ال100 يوم التي تعهدت بها الحكومة على نفسها، وتساءلت عن الحجم الحقيقي للتهرب الضريبي. 



تعليقات القراء

توزيع الادوار
واحد بحكولوا انته مؤيد وسحيج من الطراز الرفيع والثاني انت سحيج بس اندر كفر والثالث انت سحيج مستحي والرابع انت معارض نص كم والخامس انت معارض بس بتخبص وانت معارض بس لسانك زفر وهكذا الادوار بتتوزع في مسرح الدمى .
رد بواسطة خلف
احسنت
19-07-2018 07:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات