النائب زيادين يطالب بعرض اتفاقية الغاز ويحجب الثقة


جراسا -

رصد - قال النائب قيس زيادين أن المعروض علينا اليوم هو كفاءة الوزير وأدائه ، وليس جنسه أو لونه.

وأضاف في كلمته خلال جلسة مجلس النواب المسائية لمناقشة الثقة بحكومة الرزاز ، أن الفئوية والعشائرية لا تبني أوطانا بل تدمرها ، فرفقا بمؤسساتنا التي سادتها التعيينات الجهوية.

وأضاف نريد اقتصادا منتجا لا ريعيا ، لافتا الى أن الحكومة أتت بزمن ما يسمى بصفقة القرن التي لا نعلم الان مداخلها ومخارجها ، ونطالب الحكومة بعرض اتفاقية الغاز مجددا أمام النواب.

وشدد على أن الشعب والنواب لن يتنازلوا عن القدس ولا عن الوصاية الهاشمية عليها .

ونوه الى أن تكليف الرزاز بتشكيل الحكومة رفع سقف التوقعات الشعبية عاليا ، لافتا الى أن يخاف عليهم من السقوط بعد تسلقهم الشجرة عاليا.

أضاف أن حكومة لم تأتي برامج تضع الحلول ، وانما جاءت ضمن أطر تشكيلات الحكومات السابقة ، لأنها ليست حزبية ، فالأحزاب تستطيع وضع البرامج المنشودة ، سيما أن الأحزاب عليها أن تطرح برامج لا أشخاص ، والحكومة المنتخبة على أساس البرامج هي التي تستحق الثقة .

وشدد على أنه لن يطالب الحكومة بمطالبات سطحية وانما جذرية لأنه حان وقت التغيير ، حتى نصل الى هدفنا المنشود بالدولة الديمقراطية القادرة على توفير الحياة الكريمة للمواطن ، مشيرا الى أنه لن يكون هناك اصلاحا سياسيا بلا اصلاح اقتصادي.

وأشار الى أن بيان حكومة الرزاز خلى من خارطة الطريق ، ومن أي مؤشر يدل على أنها ستسير نحو أملنا المنشود ، خاتما كلمته بإعلانه حجب الثقة عن الحكومة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات