اليكِ أفضل علاج لمشاكل الشعر وفروة الرأس


جراسا -

زيت النيم يُستخرج من بذور وثمار شجرة الهند، ويعدّ جزءاً مهماً من الطب الهندي التقليدي لما له من خصائص متعددة، لا سيما في معالجة مختلف مشاكل الشعر وفروة الرأس، فهو يشتمل على مكونات طبيعية تساعدك في الحصول على شعر وفروة رأس صحيين.

سنقدم إليك في ما يلي 4 فوائد مثالية لزيت النيم تجعلك تنعمين بشعر طويل صحي وفروة رأس خالية من أية مشاكل.

1- يعزز نمو الشعر
يحتوي زيت النيم على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، التي تعمل على تحفيز نمو بصيلات الشعر ووظيفتها. كما أنه يحمي فروة الرأس من الأضرار المستمرة التي تسببها الجذور الحرة. وبالتالي، فإن التطبيق المنتظم لزيت النيم على شعرك سيجعله أقوى وأكثر كثافة وطولاً.

2- ينعم الشعر ويغذيه
يحتوي زيت النيم على العديد من الأحماض الدهنية، التي تغذي الشعر وفروة الرأس، وتساهم في ترطيب الشعر، وتحوّل الشعر الجافوالخشن الى شعر ناعم كالحرير. فللحصول على شعر ناعم، دلكي شعرك وفروة رأسك بزيت النيم وغطيهما بمنشفة ساخنة لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي شعرك كالمعتاد.

3- يقضي على القشرة والحكة
يعدّ زيت النيم علاجاً فعالاً للعديد من الفطريات التي تصيب فروة الرأس، والتي تعد من الأسباب الرئيسية لظهور قشرة الرأس والحكة، كما يخلّصها من الالتهابات والتهيجات.

وبإمكانك استخدام زيت النيم كإجراء وقائي في حال كنت معرضة للإصابة بقشرة الرأس أو الحكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات