إليسا تنشر صورة مع حبيبها (شاهد)


جراسا -

لا تزال النجمة اللبنانية إليسا تتلقى أصداءً إيجابية بعد طرح أحدث أغنياتها (كرهني) من ألبومها الغنائي المقبل (إلى كل اللي بيحبوني)، والتي كتب كلماتها علي المولى، ولحنها فضل سليمان، وقام بتوزيعها موسيقياً شقيقها كميل خوري.

أرادت ملكة الإحساس إليسا أن تعبر عن حبها الكبير لشقيقها كميل بعد نجاحهما سوياً في (كرهني)، وقامت بنشر صورة تجمعهما معاً، وعلقت عليها قائلة: (حبيبي).

من جهة أخرى، تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لاتهامات بسرقة لحن أغنيتها (إلى كل اللي بيحبوني)، التي تحمل اسم ألبومها الغنائي الجديد، وذلك بعد أيام قليلة من طرح الأغنية على تطبيق (أنغامي).

تشارك النجمة اللبنانية في مهرجان أعياد بيروت لعام 2018، حيث ستحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا في 10 آب/ أغسطس 2018 في ووترفرونت WaterFront بيروت لتلتقي بالمعجبين وتغني معهم أغانيها الجديدة من ألبومها المرتقب إلى جانب أغانيها القديمة.



تعليقات القراء

الحلو
ولك مش مستحي ع حالك ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

شو هالعالم هاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
19-07-2018 11:57 AM
السوسنة السوداء
الكلام ما اله علاقة بالعنوان ولا الصورة
19-07-2018 12:09 PM
هناء..
طيب....
20-07-2018 12:27 AM
الناقد
قلنا ممنوع التلزيق
20-07-2018 03:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات