الرياطي للرزاز: ضع يدك بيدي وسأوفر لك 40 مليون دينار سنويا


جراسا -

رصد - قال النائب محمد الرياطي أنه لم يكن معارضا لأجل المعارضة ، وانما يعارض الباطل، ويعلن منحه للثقة بالحكومة. 

وأضاف في كلمته خلال مناقشة النواب للثقة بحكومة الرزاز أننا نقف خلف الرزاز طالما أنه يحارب الفاسدين ، مشيرا الى أنه في حال خالف ذلك فسيكون نهجه الدفاع عن الوطن وقائده وزوجته بالحق.

وبيّن الرياطي أن الأمر الإصلاحي الحقيقي يبدأ من العقبة ، مشيرا الى أنه مطلع على مئات الملايين أين تنفق ، و سلم العديد من الملفات للرزاز و أخذ بها قرارات من قبل هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ، مشيرا الى أن نسبتها 5 % من جل ملفات الفساد .

وردا على ما نشر عنه من تعيينه موظفين من تحت الطاولة ، قال " أتحدى أن أكون قد عينت شخصا أو ساعدت بتعيينه خارج الأطر القانونية ".

وأضاف أنني أمنح الثقة لحكومة الرزاز وفي ذات الوقت سأحاسب الحكومة .

واشار الى أن عشرات الآلاف توزع من سلطة العقبة ومؤسسة الموانئ الى العديد من وسائل الاعلام فقط لأجل تلميع تلك المؤسسات .

وخاطب الرزاز قائلا " اذا سلمتني ملف العقبة فسأوفر على الخزينة ما لايقل عن 40 مليون دينار " فقط اذا تعاونا لوضع اليد على الفاسدين.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات