خبزك يا وطني


الجوع كافر وولعل البعض لدية مغامرة وحكاية وهو لا يفرق بين الخبز والبسكويت والخبز أنواع .

وووالصراع على انو خبز الخبز المعجون بالحليب او المعجون بالكربونة والكربونة على ابو الخبز المدعوم عبارة على مكعبات بحجم مكعب الصابون والغاية من استعمال هيك كربونة لسرعة انتفاخ العجين للاستهلاك كون أغلبية الموطنيين لاستهلاك خبز اكبر من الغموس لغلاء اسعار الغموس .واعتقد ان الجميع يعلم حجم لقمة الخبز كبيرة والغموس من الطعام على الريحة حتى تكفي الاسرة التي تعيش من سنين على الخبز أولا .

هيك كانت المعيشة صحن لبن وجوز بيض وزرين بندورة أو بربق شاي او صحن حمص ابيض مع فلافل بزيت محروق فطور الاسرة.

كبر لقمتك وقول بسم الله.. يعني اذا كان المقصود الترشيد من سنين الأغلبية تعيش بكفاف وترشيد مزمن وهو ترشيد قاسي غماس قليل وخبز كثير .ولم يخطر ببال أحد عن فصيل الأغلبية .

استبدال الخبز ابو مكعب الخميرة بخبز من نوع حمام او فرنسي او تركي حسب اعلانات بعض المخابز .

نحن نشاهد خبز الحمام سعر الكيلوة نص دينار ويوم ما تجيب خبز حمام أعلم سعادة المسؤول هو نقرشة الأسرة وتفسير النقرشة يعني تناول خبزة حمام مع كاسة شاي سكر زيادة عشاء عيلة بيوم خميس مقدمة لغذاء الجمعة طنجرة مقلوبة على جاجتين من عند متولي ذبح مباشر .

سعادة المسؤول خبزي يعني وطني لا تغامر بتصنيف المواطن مع الوافد او المهجر او المقيم لهولاء خصوصية ولنا خصوصية من حقك ترفع الأسعار لكن بدون شمول المواطن بهيك برنامج .

نعم حان وقت دعم الخبز لمن يستحق وضمن شروط والشرط الأولى ليش الخبز بتغير طعمة اذا بقى ليوم ثاني وبصير لوح ناشف هل من مكعب الخميرة أو العجين أو سبب نحن نجهل ذلك ..

خبز الوطن للوطن وبالشكر تدوم النعم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات