اغلاق

الهميسات يهاجم الوزراء الغرايبة وغنيمات وعناب


جراسا -

رصد - قال النائب أحمد هميسات أن الشعب حينما احتج على الدوار الرابع أسقط نهج الفقر والإفقار الذي اتخذته الحكومات السابقة .

وانتقد الهميسات في كلمته ، خلال جلسة مجلس النواب لمناقشة الثقة بحكومة الرزاز ، التشكيلة الحكومية ، لافتا الى أن أحد أعضائها كان قبل سنوات عراب القوانين الاقتصادية ، ومشيرا الى أنه يعارض قانون الضريبة الجديد .

واتهم الهميسات الرزاز بأن من جاء بهم من وزراء ليسوا أهلا للمسؤولية ، منتقدا تعيين وزير الاتصالات مثنى الغرايبة الذي اتهمه بالهتاف بإسقاط النظام سابقا .

كما هاجم الهميسات وزيرة الإعلام جمانة غنيمات ، لافتا الى أنها كانت تهاجم السلطتين التشريعية والتنفيذية حينما كانت رئيسة لتحرير صحيفة الغد .

كما انتقد وزيرة السياحة لينا عناب متسائلا كيف نعطي الثقة لمن قالت عن "اسرائيل" أولاد عمنا ؟

 



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
معك حق

ماقهرني الا قالت عنهم ابناء عمنا
17-07-2018 05:44 PM
تابعت الكلمة صدفة والله فش لي غلي عالاخر
احسنت والله ياهيك النواب يابلاش
17-07-2018 07:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات