اغلاق

الوحش يطالب بحكومة برلمانية


جراسا -

اكثم الخريشة - قال عضو كتلة الاصلاح النيابية موسى الوحش في كلمته اثناء مناقشة البيان الوزاري لحكومة الدكتور عمر الرزاز، "كنا نتمنى ان تفرز الهبة الشعبية التي كانت على الدوار الرابع في شهر رمضان حكومة من رحم هذا المجلس"، مطالبا بتشكيل حكومات برلمانية.

وبين انه يتوجب على الحكومة ان تتمتع بالولاية العامة، اضافة الى ضرورة العمل على ايجاد قانون انتخاب عصري واجراء الانتخابات بنزاهة وشفافية.

وانتقد بيان الحكومة في الشأن الاقتصادي خصوصا في ظل الازمة التي يعاني منها المواطن، وضعف القدرة الشرائية للمواطننين مما ادى الى ركود اقتصادي، وطالب بمحاسبة من ساهم بتدمير الاقتصاد من خلال القرارات التي اتخذها مسؤولون في الحكومة السابقة.



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
اذا حضراتكم اوقات الجد المعظم بغيب ..بدكم وزراء منكم
لا ماحزرتوا
17-07-2018 05:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات