تعرفي على المكياج المثالي للعيون البنيّة


جراسا -

من المعروف عن صاحبات العيون البنية أنهن محظوظات جداً عندما يتعلّق الأمر بالمكياج، إذ أن جميع الألوان تليق بهنّ. ولكن تبقى بعض التدرجات اللونيّة أكثر مناسبةً من سواها في إبراز سحر نظراتهن وإشراقها، نستعرض لكم نصائح لأختيار درجات تناسب العيون البنية.

1- اختاري ظلال العيون الوردية والبنفسجية أو الطبيعية التي تلطف نظرة العين.

2- لتعزيز جمال العيون البنية، اختاري درجات الألوان الدافئة: البني وألوان الشوكولا... اختاري أيضا الألوان العميقة مثل الرمادي الداكن، واللؤلؤي العاجي، والبيج القزحي، والبرقوقي الداكن، وطبعا الأسود.

3- بالنسبة للون الأزرق، اختاري فقط درجات الألوان الداكنة منه مثل الأزرق البحري أو الأزرق النيلي، فهي تدرّجات تبث الحياة في نظرة العين.

4- لإطلالة لافتة، أبرزي عينيك باستخدام الألوان المعدنية، مثل البرونزية أو الذهبية أو النحاسية أو الفضية بدلاً من ظلال العيون المطفأة.

5- يمكنك أيضا الابتعاد قليلا عن ماكياج العيون البنية التقليدي واختيار ألوان مثل الأخضر الداكن أو البرتقالي.

6- إذا كانت عيونك غامقة، تجنبي وضع ظلال العيون الفاتحة جدا لكي لا تكون النتيجة عيون باهتة أو متعبة. فهذه الألوان قد تفتح لون عينيك وتعطيها شكلا حزينا وقاسيا في الوقت نفسه.

7- لكي يكون اللون الأخضر جميلا على العيون البنية، يجب ألا يكون فاتحا جدا. فالألوان الفاتحة جدا تميل إلى جعل بياض العين أكثر اصفرارا، وهذا لا يبرز جمال العين.

8-تجنبي اللون الأزرق الفاتح لأنه يتناقض مع لون عينيك بشكل كبير. واستخدمي اللون الأزرق مثل اللون الأخضر، أي بدرجات اللون الداكنة فقط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات