جامعة الشرق الأوسط تعقد ورشة حول الإنجاز الوظيفي في العمل


جراسا -

عقدت جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل للمساعدين الاداريين في الجامعة بعنوان " دور المساعد الإداري في الإنجاز الوظيفي" .

وتأتي هذه الورشة التي نظمتها دائرة الرئاسة ضمن سلسلة من ورش العمل التي تنفذها الجامعة بهدف تقويم الاداء الوظيفي ، وتدريب وتأهيل كواردها الأكاديمية والإدارية لرفع سوية الأداء الوظيفي للارتقاء والنهوض بالجامعة.

وتوضح هذه الورشة للمساعديين الإداريين في الجامعة المهمات والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم من خلال المحافظة على حسن تنفيذ العمل ، وأهمية التميز في العمل ،الذي من شأنه أن يسهم في تحسين و تطوير العمليات الإدارية في كافة كليات الجامعة ووحداتها الإدارية.

ولفت رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصرالدين خلال الورشة التي حضرها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة والمساعدين الاداريين في الجامعة إلى أهمية المحافظة على العمل وتنظيمه ، واستغلال الوقت لانجاز العمل بالصورة المطلوبة وفق أسس ومعايير ضمان الجودة التي تنتهجها الجامعة تطبيقا لنهج هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأردنية.

وبين الدكتور ناصرالدين أن تميز الموظف يكمن بما يمتلكه من قدرات ومهارات مهنية من اتقان اللغويات ، واستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة، والقدرة على تحمل ضغوط العمل، بالاضافة الى القدرات والمهارات الشخصية من القدرة على حل المشكلات واتخاذ الحلول المناسبة في العمل، و الدقة في العمل و سرعة الانجاز وغيرها من المهارات المختلفة.

وركز الدكتور ناصرالدين على مفهوم الولاء الوظيفي ودور القيادة والمديرين والموظفين في تحقيق الارتباط والرضا الوظيفي، مشيرا أن جامعة الشرق الأوسط بصدد تنفيذ العديد من ورش العمل والدورات التدريبية وتأمين جميع الامكانيات المتاحة لتأهيل كادرها الاكاديمي والاداري وتطوير مهاراته ، وتقديم أفضل الخدمات لأبنائها الطلبة ، ومراجعي الجامعة وزوارها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات