توقيف نائب رئيس جامعة أوفد نجله للدراسة على حسابها


جراسا -

أحال مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ملفين بإحدى الجامعات أحدهما يتعلق بإيفاد طالب ابن نائب رئيس الجامعة للحصول على درجة الدكتوراة دون وجه حق في تخصص غير مطلوب والثاني يتعلق بنقص المحروقات الموردة لهذه الجامعة تقدر قيمتها بمئات آلاف الدنانير .

ووفق مصدر في الهيئة لـ"جراسا" فإنه تم احالة مخالفات في توريد أجهزة رياضية غير مطابقة للمواصفات لأحد الأندية الرياضية ، كما أحال تجاوزات مالية وإدارية وقانونية ارتكتب في بلديات الرمثا الجديدة وعين الباشا والشفا بعجلون وجرش الكبرى والكرك والجيزة وبلدية النسيم بمحافظة جرش . كما أُحيلت قضية تزوير أوراق رسمية بوزارة المالية ارتكتبتها موظفة في مالية جنوب عمان.

وأُحيل ملف يتعلق بتجاوزات شابت عطاء تركيب وتشغيل نظام صوتي ومرئي في إحدى الوزارات الخدمية .



تعليقات القراء

صقر .
نريد ان نراهم خلف القضبان لا ان يتم احالتهم فقط. وبعدين هذه الممارسات هي من شوهت التعليم العالي وجعلتنا نكفر بكل شيء بالوطن. لا تنسو كمان تبحثو عمن يتصيد الطلاب الاذكياء ويعمل جاهدا على ظلمهم واعطائهم ادنى الدرجات من اجل ان لا ينافسو على الوظائف وان لا يكملو تعليمهم العالي ليبقى حكرا على البعض. الفساد ليس فقط من خلال تحقيق المصالح وانما ايضا من خلال الظلم الذي يمارسونه. الا يكفي انهم اخذو مواقعهم بغير وجه حق؟ لا بل يريدون التوريث شانهم شان باقي القطاعات ذات الدخل العالي او الحساس.
17-07-2018 08:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات