تكريم "الشرق الأوسط" في حفل اطلاق دمعة يوحنا


جراسا -

كرمت الجمعية الأردنية للسياحة الإنسانية جامعة الشرق الأوسط ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتورة سناء شقوارة لمشاركتها في إنجاز دمعة يوحنا ( يحيى عليه السلام) على خد مكاور.

وجاء هذا التكريم خلال حفل اطلاق الفيلم الوثائقي دمعة يوحنا ( يحيى عليه السلام) على خد مكاور الذي رعاه رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عدنان بدران اليوم.

يأتي تكريم جامعة الشرق الأوسط ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتورة شقوارة ، ومديرة مركز يعقوب ناصرالدين لاحياء التراث الدكتورة سائدة عفانة لمشاركتها في إنجاز الفيلم الذي يروي مسار السياحة الانسانية على مر العصور، ولما تنفذه من نشاطات وأعمال تطوعيه بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي المختلفة وبلديات مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة مأدبا ولواء ذيبان، ومعهد مأدبا لفن الفسيفساء والترميم.

وبينت رئيس هيئة المديرين الدكتور شقواره خلال تسلمها شهادة التكريم أن دور الجامعة يبرز كمؤسسة وطنية تلعب دورا كبيرا في التنمية الشاملة ومد جسور التواصل مع مختلف المجتمعات المحلية ونشر الوعي وتناقله في المجتمع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات