النائب القضاة للرزاز: انت اخر أملٍ في منظومة صنع القرار


جراسا -

طالب النائب محمد نوح القضاة خلال كلمته في جلسة مناقشة البيان الوزاري، من حكومة الدكتور عمر الرزاز بمحاربة الفساد واسترجاع الاموال العامة من الفاسدين.

ووجه القضاة حديثه الى الرزاز، قائلاً: اذا كنت قادرا على الاصلاح فاستقم ، واذا لم تكن قادرا على الاصلاح فاستقيل" ، وانت اخر امل في منظومة صنع القرار".

وتابع قائلا: "لقد جئت الى هذا المكان بقوتين ، قوة الملك، وبزخم شعبي ، وعندما تضع مخدتك كي تنام ، قل لنفسك اما ان تكون او لا تكون، واما ان تحفظ نقاطك ويكتبك التاريخ او تكون كالملقي الذي اصبح ملقى" .

واضاف : "لا تكن ممن يأملون كثيرا ان حصلت على الثقة ، ولدينا شعب يعرف كيف يعزل مجلس النواب . واليوم الشعب سيتعامل معك مباشره ، فقد ساهم باتيان حكومة جديدة فعليك التعامل مع الشعب" .

واستمر قائلا :" نريد ان نحصل لك الولاية العامة التي بدأت تتآكل ، فشعبنا وصل الى مرحلة من اليأس والقنوط فالمدرجات خالية لانه يعلم ماذا سيقدم مجلس النواب ، ففريقك الوزاري ومجلس النواب لن ينفعك ".

وختم القضاة كلمته للرزاز، "فانت على مفترق طرق ، خذ على يد الظالم ولا تخاف من احد فالمرتشي والظالم والفاسد اجبن من ان يرفع صوته، نحن لسنا فقراء بل نحن منهوبون" .



تعليقات القراء

علاء عصفور
والله ابدعت يا ابو قضاه وانته النائب الوحيد اللي كلامك يطربني
والدكتور الرزاز اهل لهذا المنصب وربنا يوفقه ويقويه على اللي بعاديه
16-07-2018 04:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات