وزير اسرائيلي يدعو لقصف "أطفال الطائرات الورقية"


جراسا -

أيّد وزير التعليم الإسرائيلي نفتالي بينيت، استهداف مطلقي الطائرات الورقيّة من غزة ومعظمهم من الأطفال بقنابل الطائرات الاسرائيلية مباشرة.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" على موقعها الالكتروني صباح اليوم الإثنين، إن بينيت تساءل خلال جلسة عاصفة للكابينيت الإسرائيلي أمس، "لماذا لا نستهدف كل من يطلق سلاحًا جويًا على قرانا؟. لا يوجد أي مانع قانوني لذلك؟. إنهم إرهابيّون بكل معنى الكلمة".

وأضافت الصحيفة الاسرائيلية إن رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي غادي ايزنكوت، رد على بينيت قائلا: "هل تقصد أنّ علينا أن نلقي قنبلة من الطائرة على مطلقي الطائرات والبالونات الحارقة؟" فأجابه بينيت: نعم. رئيس الحكومة الإسرائيليّة بنيامين نتنياهو حسم النقاش بالقول إنّه "يجب إنهاء إرهاب الطائرات الورقيّة"، دون إيضاح كيفيّة ذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات