اغلاق

الطراونة للرزاز: إجلب لنا الكردي وستكون بطلاً


جراسا -

قال النائب مصلح الطراونة خلال كلمته بمناقشة البيان الوزاري، أن الوزيرات التي دخلن حكومة عمر الرزاز "لا يشبه معظمهن الصابرات على جمر العطاء والتضحية اللواتي ساهمن ببناء جيل المستقبل في مدارس الحكومة".

وخاطب الطراونة رئيس الوزراء عمر الرزاز، قائلاً : " اجلب لنا وليد الكردي وستكون فوق رؤوسنا وفي ذاكرتنا وبطلا مع أبيك الذي ناضل من أجل الحرية والعدالة".

واستغرب الطراونة :" 70 ألف معلمة لم يجد الرئيس تربوية متميزة من البادية او الكرك او عجلون لقيادة وزارة التربية .. أخشى أن تكون الإجابة صادمة،" متسائلا :" ألم تقرأ تاريخ الحركة النسوية لتأتي بوزيرات يشبهن أمهاتنا؟.

وتابع،:" رئيس الوزراء جائنا بمقدمة ابن خلدون ولم يأخذ من مقدمته إلا الجباية ونسي الظلم الذي يؤذن بخراب العمران".

فيما اعلن الطراونة في نهاية كلمته عن حجب الثقة عن الحكومة.



تعليقات القراء

القبطااااان
قسما بالله انكوا بتتخوثوا ,,, الكردي اجا من بريطانيا وبعرف انه حكم البراءه جاهز ,,, بدكوا الرزاز يجيبه ؟؟؟ منتوا كنتوا موجودين لما هرب ولما رجع ولما اخذ البراءه ليش ماسمعنا لكوا نفس ,, اي روحوا بلا تخويث
17-07-2018 02:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات