ضبط بنادق صيد وبضائع مختلفة في جمرك العمري (صور)


جراسا -

تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك العمري من ضبط عشر بنادق صيد مختلفة كانت مخبأة داخل مخبئ سري في احدى السيارات، كما أحبطت تهريب بضائع مختلفة تضم كميات كبيرة من معسل الأراجيل الإلكترونية وحبوب تنحيف وقطع غيار سيارات مستعملة بالاضافة إلى تهريب أجزاء حفارات آبار ارتوازية وكميات من زيوت الشعر والكريمات منتهية الصلاحية.

وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالمضبوطات لاتخاذ الاجراءات القانونية حسب الأصول، وتم التحفظ على المضبوطات لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركٌة المترتبة عليها.

وأشار مدير جمرك العمري عقيد جمارك سالم الشلول إلى أن هذه الضبطيات تأتي نتيجة للحسّ الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على أمن المجتمع ومصالح المواطنين.

ومن جانبه أكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود على مدى كفاءة واحترافية كوادر الجمارك العاملين في المراكز الجمركية، موضحاً أن هذه الجهود والإنجازات الكبيرة في مجال ضبط عمليات التهريب تأتي في ظل سعي دائرة الجمارك لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بكافة أشكاله وانواعه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات