بعثة "النقد الدولي" في عمان لاستكمال المراجعة الثانية


جراسا -

من المنتظر أن تصل إلى عمان اليوم بعثة صندوق النقد الدولي، لاستكمال المراجعة الثانية في ظل برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تدعمه المؤسسة الدولية.

وكان نائب رئيس الوزراء ووزير الدولة، الدكتور رجائي المعشر، قال في وقت سابق 'سنبحث مع صندوق النقد الدولي في 16 من الشهر الحالي، خلال زيارة البعثة إلى المملكة، احتياجاتنا وطروحاتنا وسنقدم رؤيتنا، بما يناسب متغيراتنا المحلية، وسنطلب مفاوضات جديدة مع الصندوق'.

يأتي ذلك في وقت نشر فيه الصندوق على موقعه الإلكتروني إجابات عما أسماها 'أسئلة شائعة الأردن'، بين فيها أن بعثته إلى عمان سوف تعقد مناقشات مع الحكومة حول احتمالات طلب المملكة مد فترة البرنامج معه لعام أو عامين آخرين، والتعرف على تقييم خطط الحكومة بشأن استكمال المراجعة الثانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات