رولا سعد: هيفاء ليست مطربة وظلمتني (فيديو)


جراسا -

لم تنسَ النجمة اللبنانية رولا سعد أن توجه لسعتها لعدوتها اللدودة هيفاء وهبي، أثناء حلولها ضيفةً على برنامج (واحد من الناس) الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو الليثي ويعرض على قناة (الحياة الفضائية) حيث صرّحت أن هيفا ليست مطربة بل فنانة عادية والله يوفقها. أما فما يخص التمثيل فهي لا تستطيع تقييمها لأنها لم تشاهد أعمالها.

وأضافت في نفس الحوار أنها أقامت دعوتين قضائيتين ضدها وكسبتهما الأولى تتعلق بحقوق الملكية لأغنيتها (إيه دا) التي قامت بغنائها دون إذنها، والثانية تتعلق بفيلم إباحي لكنها استفادت من البراءة.

وأنهت كلامها في الموضوع قائلة أنها لا تعلم دوافع ومشاكل هيفاء كي تحاربها هكذا وكل ما يهمها أنها تعرضت للظلم في يوم من الأيام من طرفها وسلمت أمرها إلى الله.

رلى لا تزال تحاكم هيفاء والجلسة الحاسمة أصبحت قريبة وقد يصدر قرار بحبس هيفاء على الجريمة التي ارتكبتها بحق رولا.




تعليقات القراء

111☆
لعنة الله على هالجوز
15-07-2018 06:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات