اغلاق

خوري : حجبي للثقة فيه غصة وانين ولن اساوم على حقي بفلسطين


جراسا -

اكثم الخريشة - اعلن النائب طارق خوري عن حجبه للثقة عن حكومة الرزاز بسبب وجود اتفاقيات سلام مع العدو الصهيوني واتفاقية الغاز ، مضيفا " ان هذا الحجب فيه غصة وانين ولكني لن اساوم على حقي بفلسطين".

وبين خوري استغرابه الشديد من دور وزير الخارجية ايمن الصفدي بتوزير وزير الشباب السابق الذي جد وعمل ولقي رضى الجميع ثم عاد بعد ثلاث شهور وقام بتوزير دبلوماسي اخر لنفس الوزارة "وزارة الشباب"، بعد ان قضى ما لا يقل عن 10 سنوات في الحياة الدبلوماسية خارج البلاد، متسائلا ما هي غاية وزير الخارجية من هذه التدخلات.

واكد خوري ان وزير الاتصالات لاقى ثقة سيد البلاد ولا يعقل "ان اكون ملكي اكثر من الملك ولكني ساتحدث بالاداء وليس الشخصنة"، مقترحا ان يستعين رئيس الوزراء ببعض الاشخاص اذا ما اراد انشاء الحكومة الالكترونية بسهولة حيث تكمن بهم الخبرة والكفاءة.

واكد خوري ان هناك قطاعات كثيرة وكبيرة لا تخضع للضريبة ولا تدفعها، ومثال على ذلك الاطباء. 

وشدد خوري في كلمته ان محافظة الزرقاء دائما تقف مع حجب الثقة و"انني قمت بعمل استفتاء شعبي وحصلت الحكومة على 1025 صوتا ثقة فيما حجب 375 شخصا ، الا انني اعلن عن حجب الثقة عن الحكومة بالرغم من ان هذا الحجب فيه غصة وانين الا انني لن اساوم على حقي بفلسطين". 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات