الدغمي : اتقوا الله فينا يا حكومة


جراسا -

اكثم الخريشة - هاجم النائب عبد الكريم الدغمي حكومة عمر الرزاز في اولى كلمات مناقشات بيان الثقة التي تقدمت به الحكومة الاسبوع الماضي.

وقال الدغمي في كلمته كيف لحكومة فيها وزيرة هاجمت مجلس النواب وقالت انه مجلس فاسد ان تطلب الثقة منه، مضيفا كيف لحكومة فيها وزير هاجم جلالة الملك اثناء الحراك الشعبي ان تطلب الثقة .

وتساءل الدغمي في كلمته عن اسباب انشاء فضائية جديدة بالرغم من وجود التلفزيون الاردني وهو مؤسسة حكومية، ولماذا الهدر في الاموال في ظل هذه الظروف التي تعيشها البلاد خصوصا ان وزارة المالية طلبت ترميم احد المباني بمبالغ طائلة فهل نحن في بحبوحة يا دولة الرئيس؟

وبين الدغمي ان احدى وزيرات حكومة الرزاز لا تعرف في الاردن سوى طريق المطار الى منزلها، كونها تعيش خارج البلاد ولا تعرف المدن والقرى والاماكن الاكثر فقرا في البلاد، لذا قاني اعلن حجب الثقة عن الحكومة. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات