اغلاق

بلدية سحاب تطلق مبادرة أهل الهمة للبيئة وتعبيد الطرق (صور)


جراسا -

اطلقت بلدية سحاب اليوم السبت، مبادرة "أهل الهمة"، والتي جاءت بمشاركة جميع الاقسام في حملة بيئية وتعبيد الطرق في المنطقة الشمالية من المدينة.

وقام عدد كبير من الموظفين من جميع الاقسام بالعمل وتم تحديد بعض المواقع والتي بحاجة الى معالجة لاحقاً، حيث سيستمر قسم الصيانة والبيئة في عملهم هذا الاسبوع لانهاء جميع الاحياء التي بحاجة الى عمل.

وقال رئيس بلدية سحاب عباس المحارمة، ان الوطن والمواطن بحاجة الى تقديم كل سبل الرعاية التي توفر بيئة مناسبة ترتقي بالمستوى المطلوب والذي يستحقه ابناء مدينة سحاب والوطن بشكل عام.

واشاد الموظفون بمدى اجواء التعاون من خلال الاحتكاك المباشر مع المواطنين وتقديم الخدمات لهم.

وتميزت المبادرة بإضفاء روح معنوية لدى موظفي البلدية وزرع معاني الانتماء والعطاء للارض والانسان.

وتاتي مبادرة اهل الهمة ضمن سلسلة فعاليات تحرص بلدية سحاب على اطلاقها بشكل دائم وتهدف الى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات