اغلاق

بلجيكا تهزم إنجلترا وتنتزع المركز الثالث في المونديال


جراسا -

انتزع المنتخب البلجيكي المركز الثالث في كأس العالم، بعد أن استطاع الفوز على نظيره الإنجليزي بهدفين دون مقابل في مباراة تحديد المركز الثالث على ملعب "مانيه غارينشا الوطني" في برازيليا.

وانتظر "الشياطين الحمر" حتى الدقيقة الرابعة فقط لإفتتاح التسجيل عبر المدافع توماس مونيير الذي تلقى تمريرة عرضية من ناصر الشاذلي ليضعها في شباك الحارس جوردان بيكفورد، فيما أكد القائد إيدين هازارد التفوق البلجيكي بعد أن اضاف الهدف الثاني قبل نهاية الوقت الأصلي ب 8 دقائق.

وأجرى مدربا المنتخبين العديد من التغييرات على التشكيلتين، وأشركا العديد من العناصر البديلة.

وجاء تشكيل المنتخب الإنجليزي كالآتي: حراسة المرمى: جوردان بيكفورد، الدفاع: جون ستونز، هاري ماجواير، فيل جونز، خط الوسط: داني روز، كيران تربيير، فابيان ديلف، إريك داير، لوفتس تشيك، خط الهجوم: هاري كين، رحيم سترلينج، بينما جاء تشكيل المنتخب البلجيكي كالآتي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا خط الدفاع: توبي ألدرفيريلد، فينست كومباني، يان فيرتونجين خط الوسط: توماس مونييه، أكسيل فيتسل، كيفن دي بروين، يوري تليمانس وناصر شاذلي، خط الهجوم: روميلو لوكاكو وإيدين هازارد.

وكان المنتخبان إلتقيا في بدور المجموعات لتحديد أول وثاني المجموعة وانتهى اللقاء حين ذاك بفوز المنتخب البلجيكي بهدف وحيد.

واقترب المهاجم الإنجليزي كين من انتزاع لقب الهداف حيث يمتلك 6 أهداف بفارق 3 أهداف عن كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي باعتباره الوحيد الذي يملك فرصة للحاق بكين في حال تمكن من تسجيل 3 أهداف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات