"أبل" بصدد قرار خطير


جراسا -

أفادت تقارير إخبارية من داخل شركة "أبل" الأمريكية أن تسريبات هاتف "آيفون" الجديد، سلطت الضوء على قرار الشركة الذي وصفته بـ"الخطير".

ونشرت مجلة "فوربس" الأمريكية تقريرًا تحدثت فيه عن قرار "أبل" بتوسيع شراكتها مع شركة "ويترون" لتجميع هواتفها الجديدة، والذي يأمل من خلاله الرئيس التنفيذي للشركة، تيم كوك، أن يكون عامل ضغط ومنافسا قويا لشركات أخرى مثل "فوكسكون".

لكن ذلك القرار وصفته المجلة الأمريكية بأنه يمكن أن يخفض من ثقة العملاء في نقاء تجربة "آيفون"، وعدم مطابقته للمواصفات السابقة، التي كان يتمتع بها الهاتف الجديد.

ورغم أن القرار سيكون بمثابة "خبر سعيد" للموردين كافة، لأن تكلفة التوريد ستنخفض كثيرًا مع شركة "أبل" الجديدة، وسيقلل من تكلفة دورة مبيعات هواتف "آيفون".

وأشار التقرير إلى أن ما يزيد من قلق المستخدمين بشأن هاتف "آيفون" الجديد، هو "المنافسة الداخلية" التي بدأت "أبل" في اعتمادها بين شركتي "سامسونغ" و"إل جي" الكوريتين الجنوبيتين، لاعتماد شاشات "OLED" المستخدمة في هاتف "آيفون X"، والهاتف الجديد المرتقب خلال هذا العام 2018، وبين "إنتل" و"كوالكوم" لاعتماد المعالجات الخاصة بهواتف "آيفون" أيضًا.

عمليًا، قد يكون خيار "أبل" الأنسب، والقول لـ"فوربس"، الذي تضمن من خلاله الشركة أكثر كفاءة وأرخص سعرًا لهواتفها، لكن نظريًا بالنسبة للمستخدمين، يخلق نوعا من القلق البالغ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات