هل وُضعت زينة قيد الإقامة الجبرية في دبي ؟


جراسا -

ترددت عدة أنباء عن وضع الفنانة المصرية زينة قيد الإقامة الجبرية في دبي، وذلك على خلافية مشاجرة وقعت بينها وبين عائلة أمريكية من أصول عربية هناك، وهوما أسفر عن منع الطرفين من السفر حتى انتهاء التحقيق.

الفنانة المصرية نفت كل ما تردد في هذا الشأن، مؤكدة أنها لم توضع قيد الإقامة الجبرية بدبي كما ردد البعض، وأن السبب الرئيسي لبقائها في دبي هو علاج أسنان ابنيها عزالدين وزين الدين.

زينة قامت بنشر صورة لها مع طبيب الأسنان الشهير مجد ناجي، لتؤكد أنها في دبي لتجميل أسنانها وعلاج اسنان طفليها في عيادته.

وكانت قد انتشرت عدد من الأخبار التي تقول إن الفنانة زينة قامت بالاعتداء على أسرة أمريكية من أصل مصري متواجدة في الإمارات هي وشقيقتها.

فقامت زينة بنشر بيان رسمي عبر صفحتها على موقع «فيس بوك»، أوضحت من خلاله تفاصيل ما حدث وكشفت أن الواقعة حدثت منذ 10 أيام في الإمارات، وأنها كانت بأحد الفنادق عندما فوجئت بأن هناك أسرة تقتحم خصوصيتها وتقوم بتصويرها وهي لا تريد ذلك وتعرف أن هذا لا يتفق مع قانون الإمارات، وعندما طلبت منهم أن يكفوا عن تصويرها وجهوا لها السباب هي وشقيقتها.

زينة أضافت في بيانها: «وبما أننى فى دولة الإمارات وأعلم مدى حقوقى جيداً قمت على الفور بالاتصال بالشرطة، وحررت بلاغاً بما حدث، مع العلم أننى تقدمت أولاً بالبلاغ وهذا مُثبت وأيضا طلبت تفريغ الكاميرات التى بطبيعة الحال التقطت ما حدث بالتفاصيل، وتم حجز الطرف الآخر ليلة كاملة رهن التحقيق، وبعد ذلك صدر قراراً بمنعهم من السفر لحين إنتهاء التحقيقات».

وأكدت أن هذه الأسرة حاولت الاتصال بها، وطلبوا الصلح واعتذروا لها من خلال وسائط، ولكنها رفضت وخاصة عندما أشاروا إلى أنهم يحملون الجنسية الأمريكية وأنهم يستطيعون غلق القضية بسهولة، ولكنها لم تهتم بكل ذلك، وصممت على أخذ حقها.



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
قلة مساكل عملتها مع عز
شكلها وحدة بتحب المشاكل..الله يعين الناس على اشكالها
قال يصوروها
هو انت اصلا معروفة
14-07-2018 06:47 PM
111☆
لا حول ولا فوة الابالله
من هالحشمة عندكي خايفه لايصوروك منتي خلص بايعه ومروحة
15-07-2018 07:19 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات