اغلاق

ارغب بالزواج


جراسا -

الكاتبه مها احمد  - لقد كانت حياتنا صعبه بعض الشيء اذ ولدت باسره فقيره.... . وعندما انهيت دراسه الثانويه العامه التي لم يحالفني الحظ فيها ، اخذت ابحث عن عمل لمساعده اهلي ، وعملت حارس في مزرعه وعندما اصبح عمري في الثلاثين قررت الزواج.. اخذت ابحث عن زوجه. تقبل بظروفي الصعبه ، وجدت سيده مطلقه ولديها ولدين وعرضت عليها الزواج. بعد ما شرحت لها ظروفي ، وقبلت. وتم الزواج ،
في اول سنه زواج عشنا بسعاده.. وجدتها حنونه ومطيعة لدرجه عجيبه...

ومره رايتها تبكي قلت لها ما يبكيكي؟؟ قالت هل اقول لك بصراحه.... اتمنى ان توعدني انك لن تغضب مني ، قلت لها تحدثي.. قالت انا اشتقت لابنائي وهم بحاجه لي؟
وانت تعرف انهم ما زالوا صغار اعمارهم ٣ / ٤ سنوات
قلت لها وماذا تريدين مني؟ قالت اريد ان ارجع لابنائي!
قلت لها؟ وهل انا مقصر معك في شيء، قالت اشهد انك كنت كريم لم تقصر في شيء، لكن ابنائي لا يذهبون من مخيلتي وتفكيري ، وانا اود أن اكون بجانبهم فقط ، واريد الطلاق!!!
حاولت اقناعها بالعدول عن فكره الطلاق واننا. وباذن الله سوف يرزقنا الله بالاطفال ، ولم تسمع النصيحه واصرت على الطلاق

ما كان غير ان انفذ لها رغبتها لاني لا احب ان اراها تعيسة شاحبة الوجه.. وتم الطلاق
انا الان عمري ٣٩سنه واريد الزواج بفتاه. بشرط ان تقبل بوضعي كما انا الان ، بحيث ادفع لها مهر قليل يتناسب مع وضعي المادي ، وهل أجد طلبي من تقبلني كما انا الان...؟



تعليقات القراء

السوسنة زهرة
زهرة النرجس

يسعد مساك حبيبتي ❤
رد بواسطة ..زهرة النرجس..
مساااء العسل للعسل
10-07-2018 06:44 PM
سوسنة اميرة
اميرة
ليه طنشتيني
حضرتي مجلس النواب والبيان ااوزاري
رد بواسطة اميرة
ما طنشت يا سوسنه حكيت لك بتحتاجي لاذن حضور للجلسه.. و وصلت متاخرة بسبب الازمة
رد بواسطة السوسنة اميرة
اتوقع الناس الي بتحضر احزاب صحفيين وناس بهتموا بهيك مواضيع سياسية...معقول مواطنين عاديين يحضروا
رد بواسطة سوسنة اميرة
ممكن رديتي وانا ماشفته ..اعتذر منك
رد بواسطة اميرة
كل الشكر والتقدير لكل من ساعد بالموافقات
10-07-2018 06:45 PM
السوسنة السوداء
هاد سلام برشا

١1 ) برشلوني
04-07-2018 06:22 PM سلامي وتحياتي للاخوات السوسنه السوداء ومها احمد وزهرة النرجس والشطوره
10-07-2018 07:47 PM
السوسنة السوداء
بستغرب الذبلتين كيف هيك اشتبكوا ببعض
مع انهم دوائر كاملة
رد بواسطة هناء..
اكيد في فتحة في كل منهما مخفية عننا... مكان التشابك مش مبين... عادي في اساور كمان هيك...
رد بواسطة الحلو
هذه خدعة البصر !!!!
10-07-2018 07:50 PM
السوسنة للجميع
محرى
رجاءا تنشر هالتعليق الي

زملاىي المعلقين
احنا بزاوية اريد حلا
والمشاكل الي بتنعرضمن النادر اشوف حد بعلق عليها
صح احنا بنحكي وبندردش بامور تانية
لكن الاساس المشكلة
وين الحلول ؟؟؟
رد بواسطة ابو الذهب **
حاضر اخت السوسنة

هيني جاي وجايب معي خطابة للاخ صاحب المشكلة
بلكي بتلاقيله هالخطابة طلبه وبرتاح هالمسكين هههههه

تحياتي اخت السوسنة
رد بواسطة سوسنة ابو الذهب
ابو الذهب
مابتقصر اخي ..الله يسعدك
رد بواسطة ..زهرة النرجس..
ههههه يسعد مساكو
والله يا أبو الذهب معك حق
يعني هو قلة بنات مثلآ
10-07-2018 07:53 PM
السوسنة السوداء
هي مش مشكلة
الموضوع هون لازم وضع باريد شريكا
رد بواسطة ..زهرة النرجس..
ايش هاظ اريد شريكآ
رد بواسطة هناء..
نفس ملاحظتي....
10-07-2018 07:54 PM
السوسنة السوداء
مع هيك رح احكي رأيي

ممكن تلاقي بنت توافق على وضعك
بس بدك تدور مزبوط
بحيث انها تكون مناسبة لعمرك ومن نفس مستواك الاجتماعي والاقتصادي
يعني مش تصير تتشرط
انت ٣٩
مش تروح تدور عل ٢٢
او وحدة دارسة جامعة
اوقات بتصير بس من النادر
رد بواسطة ابو كمونة !
مساء الخير

سؤال

لو الواحد عمره قريب ال ٣٥ سنة ومستواه العلمي متوسط
وميسور الحال
ولديه اعمال خاصة
يا هل ترى بلاقي عروس تقبل فيه
عمرها باواخر العشرينات
لانه شايف تعليقك يشرح بعض متطلبات وكيفية البحث عن عروس

مع تحياتي يا معلمتنا الفاضلة سوسنة
رد بواسطة السوسنة ابو كمونة
ابو كمونة
عم تتمسخر حضرتك
رد بواسطة ..زهرة النرجس..
السوسنه بصراحة ما شعرت ان ابو كمونه بيتمسخر
كلامه منطقي بتوقع وحكالك مساء الخير
10-07-2018 07:57 PM
مها الى السوسنه
حلوه. صاحب مشكله اتصل فيي وحلفني اكتب مشكله هون كونه مستعجل. انا ما بزعل القراء مني اي مشكله بكتبها ، وبحبث عن وحده ترضى بوضعه المادي كونه فقير الحال وفي وخده بحبها كثير وعزيزه على قلبي قلت له عنها وان شاء الله يصير نصيب بينها وبينه لانها لو تعرفي قديش عزيزه علي
10-07-2018 08:59 PM
قمر البوووااادي
يعني ليش تتزوج اصلن.من اول.ما دام تحب أطفالها وبعدين البنات مش لاقيات عرسان وهاي شافت حالها عليك وتركتك وقال شو ندمان بصراحه بعض المشاكل حرام ينعلق.عليها
10-07-2018 09:52 PM
..زهرة النرجس..
مساااكم ورد
هو انا لسا بعلق هناك وهو في مشكلة جديده وانا بقول لحالي ليش فش حدا
هههه
رد بواسطة الحلو
ها ولا شو قلق مشاكل في البلد
دوبنا اللحق
شو بدنا انساوي
رد بواسطة الحلو
كله ولا زعلك
ارجعي عالمشكلة السابقة واقرئي
واللي حاب يضحك ويبتسم يرجع عالمشكلة السابقة ويقرأ
الحلو يجعل ايامكم حلوة
10-07-2018 11:20 PM
..زهرة النرجس..
ما أنبل قطعة السكر
أعطت الشاي ما لديها ثم اختفت !
وهكذا المعروف
رد بواسطة الحلو
وفي مثل ثاني قريب عليه تقريبا يعني مش اكثير اشوي يعني مش زيه اكثير لأ اقل منه يعني مش مثله مثله لأ يعني خلص خلص المهم
*** لا تكن كالشمعة تحرق نفسها من أجل أن تضيئ على الآخرين ***
ع قولة المثل اعمل معروف وزت بالبحر مع الناس ما بثمر اشي واستنى اجرك من الله احسن
10-07-2018 11:27 PM
..زهرة النرجس..
مهما كانت نيتك صافية ، لن تنجو من ظنون الناس السيئة
رد بواسطة الحلو
آآآآآه والله

يعني انا ع سبيل المثال نيتي اصفى من زيت الزتون
بس الناس بفتكروا نيتي اسود من زيت السيارات
عالم شو بدنا نحكي !!!!
رد بواسطة ..زهرة النرجس..
ههههههه
الله يعلم بنوايانا
10-07-2018 11:29 PM
..زهرة النرجس..
ليسَ كُل فراق مُرادفاً للحزن !
قَد يكون نافذة جديدة لِطريق مَحفوفاً بِالفرح ، قناعة قَد تُعلمنا كيفَ نُجيد الإنفصال بِرقي
10-07-2018 11:33 PM
..زهرة النرجس..
مادريت إني أحبك مادريت
لين رحت وشفت قلبي يتبعك
مادريت إن رحت مني وش خذيت
قمت انا ادعي بس ربي يرجعك
ارجع ارجع يا هواي انا قلبي مو معاي
10-07-2018 11:36 PM
هناء..
الاخت مها احمد...

المفروض وضعتي هاي المشكلة في زاوية اريد شريكاً....

ونحنا ما بدنا نقطع اله نصيب هنا في هذه الزاوية...

من ترى الموضوع مناسب الها تتواصل مع الاخ بالطريقة التي تريدها وتناسبها.... الله يبعثلك نصيبك...
11-07-2018 12:06 AM
هناء..
طيب ليش ما تجيبوا الاطفال يعيشوا معكوا....

اتوقع هي ما كان بدها الطلاق كان بدها تضغط عليك تجيب اولادها....
11-07-2018 12:12 AM
هناء..
المفروض حليتوا وحكيتوا بموضوع الاطفال قبل الزواج....

بتوقع والله اعلم... انها حكت لحالها بتزوج وبعدين بضغط عليه بموضوع الاطفال.... بس انت شكلك ما وافقت على عيش الاطفال معكوا... صح ولا لا.؟
11-07-2018 12:15 AM
الحلو
صباح الخير للمختاااار القبطاااان
وصباح الخير للجميع
وصباح الخير للمحرر
مختارنا العزيز القبطاااان لقد تمت الانتخابات بنزاهة وشفافية تامة ولقد كانت آراء المعلقين ونظراتهم حولك باستلام هذا المنصب ولا أحد ينكر أفعالك التي قمت بها من سنين مضت في هذه الزاوية وما زال عطاؤك مستمر لغاية هذه اللحظة ولا يكتفي الأمر على هذا بل لك سمعة حسنة وصيت لامع بين القراء وهذا من أصلك يا مختار وليس هذا فحسب بل لك في هذه الوكالة بصمة لامعة أيضا لدى عامليها من مديرها المحترم إلى محررها الأكرم وهذا ليس بغريب عنك فأنت قائد في وظيفتك الرسمية ولا بد أن تكون قائدا أينما وجدت وأنت هنا قائدنا وأنت لها وكل المعلقين على ثقة تامة بك من قديم ولا تزال الثقة تجدد وتتعالى للمختار القبطااااان
وهذا ما جاء في كتاب التعيين الخاص بهذه الزاوية
*** لقد تمت الموافقة على استقالة السيد & ابو الذهب & من منصب المخترة لزاوية أريد حلا في وكالة جراسا وذلك لظروف خاصة به وتم تعيين السيد & القبطااااااان & ليكون المتحدث الرسمي باسم المعلقين بزاوية أريد حلا في وكالة جراسا وذلك بعد اجراء الانتخابات النزاهية والتي كانت نتيجتها 96 % من المعلقين انتخبوا السيد القبطااااان ليكون المختار لديهم وهذا على أمل أن يقوم بالمهام الموكولة إليه بصدق وأمانة وأن يحافظ على الزاوية من كل منتحل وغيره وأن يخلص للقراء الكرام
سيدي القبطااااان المختار
يرجى منك وضع خطط استراتيجية للسير عليها على قدم وساق على ان نقوم نحن المعلقين السير على خطاك ونحن معك يد بيد نحو زاوية افضل واجمل ونقول لك سر وسنسير معك
أقول قولي هذا وأتمنى الخير للوطن
دمتم ودام فضلكم
رد بواسطة القبطاااااان
ماهذه الخطبه العصماء المجلجله معاليك ,,, انا اقلكم شانا وفيكم ارتقي وبكم ارتفع ,,,
رد بواسطة ..زهرة النرجس..
الحلوووو
الحلووووو
الحلوووووووو

شئت أم أبيت اسلوبك بالخطابه مش غريب عني أنت ...... ..... ........ ..... ....... ....... ..... مييين وليش غيرت لقبك صحيح لك الحريه بس فضووول مش أكثر
رد بواسطة الى الحلو
نفس اسلوب دانيال
ومرحه نفس البرشا

لاتزعل منا الحلو

بصراحة دانيال وبرشا كانوا اصدقاء وبعز علينا انهم راحوا لهيك عم نشوفهم بشخصك
رد بواسطة الحلو
كنا باربعة
سرنا بخمسة
اكيد السادس ع الطريق
من انا ؟؟؟؟؟!!!!!!
11-07-2018 08:39 AM
شطورة..
عشان تعيش يوم جميل
استغفر ربك
رد بواسطة الحلو
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
11-07-2018 08:57 AM
شطورة..
ضع يدك على قلبك وقل،
اللهم ياخالق هذا القلب املأه إيمانا حتى القاك يوم لاينفع مال لابنون إلا من أتى الله بقلب سليم❤️
11-07-2018 09:30 AM
شطورة..
الف مبروك قبطان
11-07-2018 09:30 AM
القبطااااان
السوسنه

القائمه قدامك رتبيها حسب مابتشوفي وخذي حقك ورجعيها بتعليق لاعتكدها
رد بواسطة القبطاااااان
لاعتمدها ,,,
رد بواسطة ..زهرة النرجس..
اووووه ملعوووبه ملعووووبه
ياسلااااام عليك ايها القبطان
هههه
بستعد للمباراة
رد بواسطة سوسنة زهرة
شو قصدك
انا برتبها هلا
11-07-2018 10:05 AM
القبطااااان
لاعتمدها
رد بواسطة هناء..
قبطاااااااااان...

من عندي ومن عند اجواد الله. . لا تحط قائمة ولا شيء....

سلم على الجميع... واللي يرد اهلا وسهلا....

ترى اذا حطيت قائمة وانا مش ع راسها لازعل... هههههه
11-07-2018 12:15 PM
مها الى القبطان والحلو
مبروك يا قبطان المنصب وان شاء الله تخلصنا من المنتحل ومن الان سيصبح لقبك مختار جراسا الى الحلو ما شاء الله عليك شو شاطر بالحكي متحدث لبق
رد بواسطة الحلو
يا مها لسًا هيك ولا اشي
شوفيني وانا رايك
بسير انا مش انا وببطل اعرف مين انا
11-07-2018 01:21 PM
مها الى هناء
يا هناء بعرف اني لازم اضع مشكله في زوايه اريد شريكا بس قلت اضعها هون حتى تلفت انتباه اكثر ، وبعدين انا اعمل في زوايه اريد.حلا ما لي في زوايه اخرى
رد بواسطة هناء..
اوكي عزيزتي....

يسعد اوقاتك... مها
11-07-2018 01:26 PM
القبطااااان
بحاول اضغط الامور لاحتصل على كم دقيقه اتواصل معكوا لكن مش قادر العذر منكم اجمعين ,,,
رد بواسطة هناء..
ما في عذر ولا معذور... القائد الفذ يعمل على كل الجبهات معاليك... ههه
11-07-2018 01:51 PM
سوسنة قبطان
القبطان
شكرا الك ...بس انا بدي انت ترتبها لانك تعرف الكل وذاكرتك افضل مني
بعظين عندك اسماء مكررة
امير ابو عويس وميدو ليش
هل المهم تزيد الاسماء
كمان..ابو كمونة مش موجود ..فراشة الوادي ونسر الجبل وينهم
11-07-2018 01:59 PM
سوسنة زهرة ابو كمونة
زهرة
صباح الخير
ممكن ماكان يتمسخر
راجعت تعليقه
رد بواسطة ابو كمونة !
مساء الخير
السوسنة
زهرة
انا ما كنت بتمسخر
وكنت حاب ادردش بالموضوع وشفت انك زعلتي وما حبيت اعقب عالموضوع
وعلى كل حال انا اعتذر اذا كان الموضوع ازعجك
تحياتي لكن
رد بواسطة ..زهرة النرجس..
يسعد مساااءك يابطة
بصراحة انتي عندك اندفاعيه وشوية تسرع وفي بعض الأحيان تصدر منك قرارات او حكم غلط
طولي باااالك شوي ياعزيزتي
رد بواسطة السوسنة ابو كمونة
ابو كمونة
مابعرف شعرت انه مسخرة لانه الموضوع سهل كتير
الانسان لازم لما بده يطلب لازم يضع الخيارات ويشوف سيىات وحسنات كل خيار ويختار الشي الي هو بشوفه ممكن يكون افضل اله
طبعا حسب دراساتنا ..لكن ممكن الله سبحاته وتعالى يعطينا شي احنا توقعنا انه ممكن مانحصل عليه
رد بواسطة سوسنة ابو كمونة
ابو كمونة
.بتقدر تسال وتدردش اخي

عادي وانا رح اسمعك

بعتذر منك
بس استغربت عمرك ماحكيت معي
وفجاة سالتني
رد بواسطة ابو طمونة !
تسلمي سوسنة
ولك جزيل الشكر
11-07-2018 02:00 PM
سوسنة زهرة
زهرة
في هون زاوية اريد شريكا
رد بواسطة ..زهرة النرجس..
غريب ماعمري شفتها بصراحة
رد بواسطة الحلو
هيها بعد أول إشارة ع الشمال
ع إيدك اللي بالنص
11-07-2018 02:01 PM
سوسنة حلو
الك تعليق بالقبل هي المشكلة مني شفته
رد بواسطة الحلو
لأ وينه؟؟؟
رد بواسطة الحلو
شو رقم التعليق واني مشكلة فيهن
11-07-2018 02:02 PM
السوسنة السوداء

"قال أخرقتها لتغرق أهلها"؟!
الظاهر : ابتلاء
والواقع : فرج

*كم هو مدهش عندما تظن أن الله ابتلاك، ثم تكتشف أنه أنقذكَ من البلاء.*

- كم خرقتْ الأيام لنا من سُفن؟!
فاشتكينا وبكينا ولم نعلم إلا بعد سنوات، أن الله نجانا بها من ضرر أكبر ...

*كونوا على يقين :*
"لله لطف خفي لا تدركه ضآلة أبصارنا"..

*تفاءلوا بالخير تجدوه..*
وأحسنوا الظن بموﻻكم يحقق مناكم، وتيقنوا الفرج فالله يجيب الدعاء، ويكشف الضر، ويدبر الأمر
11-07-2018 02:57 PM
هناء..
ضع لايك عند اللقب الصحيح يا حلووووو

انت..

عاشق فلسطين..

الختيار.. عصام..

زيد..

ح س

صاحب الاسمر...

لوووورد..

المثنى....

دانيال...

برشلوني...

اذا ما جاوبت بزعل.... ههه
رد بواسطة سوسنة هنا الحلو
هناء

ماهو برشلوني اجا بعد الكل
يعني لو طلع برشا هو الحلو

كمان بده يكون اله اسم غيرهم

انا بعتذر عن تدخلي الحلو

بس حبيت اجاوب هناء
رد بواسطة السوسنة هنو
لورد

جد وين اختفى

كان اله صفحة عالفيس باسم لورد

بعدها اختفى
رد بواسطة قمر البوووااادي
اذا كان برشلوني اقسم بالله رح ازعل
رد بواسطة هناء..
والله ما بعرف يا سوسو... بس صار معك حق وصار عندي فضول لاعرف الحلو مين؟
رد بواسطة سوسنة قمر
قمر

انا عندي احساس انه برشا

نفس الطريقة والمرح الي عنده
رد بواسطة ؟؟؟؟،
ح..س
رموز لشو
رد بواسطة الحلو
اسألوا لبيبة من انا
رد بواسطة هناء..
بالنسبة لصفحته على الفيس انا ما بعرف اي شي عنها لاني زمااااااان حذفت الفيس....
رد بواسطة الحلو
اتحزروا لبكرة
لا
لسنة احسن
رد بواسطة الحلو
كرمال الست هناااااء ما تزعل
انا
انا
انا
انا اللي بالنص
رد بواسطة هناء..
يعني انت صاحب الاسمر...؟

معقول؟

انت بتحكي جد ولا مزح...

واذا انت هو شو درجتك العلمية.؟
11-07-2018 04:52 PM
سوسنة اميرة
اميرة

بدي اسال عن معلق كان عنا بزاد
اسمه ابو حميد

وفجاة حكيتوا عنه بالفيس كان حاب بنضاف للاصدقاء
شو صار معه
اضافوه ولا راح
رد بواسطة سوسنة اميرة
اميرة

مين ساعدك بالحضور
ناس من هون من المعلقين

وهل الي بحضر بقدر يناقش
ولا بس حضور فقط
رد بواسطة ..زهرة النرجس..
السوسنه شو هاي زاااد كمان
رد بواسطة ..زهرة النرجس..
السوسنه كم الك بجراسا
لأنك دايمآ تحكي انا قديمه هون
يعني كم الك عالخط
هههههه
اكتشفت اني جديده بالنسبه للمعلقين هون ما إلي إلا سنه بعلق هون
رد بواسطة اميرة
لا استطيع تذكر الاسم سوسنه
لا اعلم
11-07-2018 05:19 PM
شطورة..
قمر هنا
الحلو مش برشا مش هيك اسلوبو انا شكيت بالأول بمعلق بعرفو وبعدين حكيت شو دخلني هو حر يدخل بالاسم ال بدو ياه
في النهايه هاي حريه شخصيه
11-07-2018 05:26 PM
تشابه وتماثل..
الله يمسيكم بالخير
تعليقات واسلوب ابو كمونة
تتشابه لدرجة كبيرة مع تعليقات واسلوب احد المعلقين ومعروف لدى الجميع
هيك الواضح والظاهر
11-07-2018 05:39 PM
ابو الذهب **
معلش لوسمحتم

وفيها شوية غلبة


مساء الورد لجميع الاخوة والاخوات

ويا هلا وغلا بكم
رد بواسطة الحلو
والله هلا بالغالي
وين يا منظوم هالغيبة
11-07-2018 06:13 PM
سوسنة هناء
ح..س
اختصارات شو
رد بواسطة هناء..
ما بعرف كان في معلق باللقب هاد...
11-07-2018 06:22 PM
السوسنة السوداء
معاك ٧٨ دينار نقص منهم عمرك وزيد عليهم ٤٠ دينار بطلع تاريخ ميلادك.

جربوا ولا حد يسألني كيف


معقول جربوها
شفتها بالموقع التاني بس مافهمتها
رد بواسطة الحلو
طيب كيف ؟؟؟؟ !!!!!
بس احكيلي كيف وما عليك ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
11-07-2018 06:24 PM
سوسنة الجميع
قبطان

هلا بعمل قاىمة ولا حد يزعل حسب ذاكرتي رح احطكم بالتسلسل
11-07-2018 06:39 PM
السوسنة ابو كمونة
مساء الخير

سؤال

لو الواحد عمره قريب ال ٣٥ سنة ومستواه العلمي متوسط
وميسور الحال
ولديه اعمال خاصة
يا هل ترى بلاقي عروس تقبل فيه
عمرها باواخر العشرينات
لانه شايف تعليقك يشرح بعض متطلبات وكيفية البحث عن عروس

مع تحياتي يا معلمتنا الفاضلة سوسنة

حسب سؤالك
الوضع المادي كويس ببقى التعليم
وببقى العمر
ممكن تلاقي حسب بعض الناس الي بمجتمعنا
في ناس بهمها المال وبتزوج بنت ٢٠ ل٣٥

لكن انت طبعا بدك زواج مستقر وسعادة

الرجل لازم يكون افضل من المراة بالتعليم والمال
لانه بصراحة هو المسؤول
مابدي احكي بعض الستات ممكن تشوف حالها ويصير مشاكل

لكن عن تجربة مني انا
اذا كان الزوج اقل من زوجته بالتعليم هو نفسه بتعقد وبصير ضد شهادتها وضد عملها
11-07-2018 06:43 PM
القبطااااان
هنااااء
انا مطمن عليكوا تعليقاتكوا بتظهر وماحد بنتحلكوا ،،، هون واجبي وبقوم فيه ،،، مابقدر اهمل عملي لانه مسؤوليتي ارواح،،، مش لعبه القصه
رد بواسطة اميرة
الله يعينك ويقويك
يسعد صباحك
رد بواسطة هناء..
ما شاء الله عليك... انت قد المسؤولية معاليك... يعطيك العافية..
رد بواسطة الحلو
موش قلتلكوا
اكبيييييير وصاحب واجب
سنوافيك ع اي مشكلة اول باول
شكرا يا مختااااارنا
11-07-2018 07:00 PM
سوسنة ابو كمونة
ابو كمونة
انا قصدي ان الانسان يكون ذكي ببحثه
يكون عارف شو الي بناسبه
مثلا انت ٣٥
ممكن تلاقي بنت ٢٠ توافق
بس بالمستقبل هل عقلك بناسب عقلها في فارق عمري
مممن تتعب والزواج هو استقرار

مثال تاني بعرف واحد عنده مشكلة مابخلف
خدع الناس وتزوج وحدة وبعد فترة صار بدها اولاد فتركته

مش هاد الافضل لو اخذ وحدة ارملة وعندها اولاد رباهم
او اخذ مطلقة مابتخلف

هو عنده مشكلة بس هو بده شي بيرفكت

وهاد غلط مارح يرتاح

الةاحد لازم يعترف بالنقص العنده ليكون سعيد ويختار صح
11-07-2018 07:13 PM
..زهرة النرجس..
يااارب كرواتيا تفوووز
مين مع كرواتيا؟؟؟؟
رد بواسطة الحلو
انا
انا
انا
انا
انا
انا
انا
انا
انا
انا
ولا مع حدن
انا
انا
مع الاسف
11-07-2018 09:45 PM
111☆
صاحب المشكلة بدك تتزوج روح على روسيا احظر النهائي هناك وتجوز الك روسية ورووووح هههههه
رد بواسطة مها احمد.
هو قادر ياكل حتى يذهب لروسيا هو كل طلبه ان يجد عروس تقبل بوضعه المادي بمهر قليل
11-07-2018 09:46 PM
الحلو
صباح الخير للمختار والمتحدث باسمنا جميعا & القبطااااان &
صباح الخير للمحرر المحترم
صباح الخير للجميع بدون استثناء
سيدي المختااار لقد طفح الكيل معي واطلب من معاليك التدخل وايجاد الحل المناسب لموضوعي وهو ان المعلقين يدورون حولي ويتحزرون من انا وهذا امر اراه انه ليس من شأنهم بل هو أمر خاص بي وسواء أكنت قديما او جديدا ما هي الغاية من معرفتي ؟؟؟ لست ادري !!!
والذي جعلني أشتكي امري إليك يا مختارنا العزيز هو ان لا أقع بظلم احد المعلقين القداما بان يعتقدون اني احد من هؤلاء مع العلم انه شرف لي ولكني بالنهاية اقول اكون من اكون وتحت التراب سأكون
ايها المعلقين والمعلقات اذا كانت شخصيتي تعمل إرباكا لكم وفي تعليقاتكم فسأضطر آسفا لترك الزاوية وذلك حفاظا على صحتكم بعدم التفكر بي ليلا ونهارا من أكون ؟؟؟ فأكون قد أرحت بالكم
سيدي المختار & القبطاااان & هذه شكواي أضعها بين أيديكم للنظر فيها بعد إذنكم راجيا منكم المساعدة بأقرب وقت ولن أنسى أن ردكم على شكواي والإجابة عليها هي بمثابة أمر وعليً الالتزام الكامل بما تأمرون به
وبالمناسبة هذه المرة الثانية أصبٍح بها ع الجميع أ ما حدن برد
الكل يعمل بأصله
واللي حاب يعرف مين أنا يسألني !!!
رد بواسطة اميرة
يسعد صباحك بكل خير
رد بواسطة هناء..
نحنا ما بنرد السلام؟

منت شايفنا مشغولين فيك طول الوقت.... ههههه

وبنسأل وبنحزر....!

يعني حضرتك موضع اهتمام الجميع....

يسعد اوقاتك..
رد بواسطة شطورة..
ههههه هنا معك حق
12-07-2018 08:34 AM
مها احمد الى الحلو
اهلا وسهلا فيك يا اخي سواء كنت صديق او قديم ويا معلقين الكرام اذا الحلو مش حاب يحكي عن حاله بلاش تضغطوا عليه كيف انا معك يا حلو
رد بواسطة الحلو
هسا سرت حلوة !!!!
12-07-2018 09:42 AM
شطورة..
هناء مين هدول المعلقين الي كتبتيهم.؟ اول مرة اعرفهم باستثناء برشا ودانيال ☺️
رد بواسطة هناء. .
هدول كانوا معلقين زمان..
رد بواسطة الحلو
ايام اول حول
الان في الحلو
شو مالنا ؟؟؟
12-07-2018 10:40 AM
الحلو
سكًرنا #####
عالمشكلة اللي بعدها
ستجدونا هناك
تعالوا بنا
هيا
هلموا
12-07-2018 12:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات